الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » فيديو | مرتضى منصور يضع حجر الاساس لنادى الزمالك بمدينة 6 أكتوبر بحضور وزير الشباب والرياضة

فيديو | مرتضى منصور يضع حجر الاساس لنادى الزمالك بمدينة 6 أكتوبر بحضور وزير الشباب والرياضة

قام مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ، وبحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، بوضع حجر الاساس اليوم الجمعة ، لفرع النادي بمدينة 6 أكتوبر .

وحرص المستشار مرتضى منصور ، على توجيه الشكر ، لوزير الشباب والرياضة لحرصه على المشاركة والتواجد في وضع حجر الاساس ، ليكون أول مشروع كبير بعد توليه مسئولية الوزارة .

وكشف رئيس الزمالك ، أن أرض فرع النادي بمدينة 6 أكتوبر ، عبارة عن 120 فدان ، وسوف يتم إنشاء ملعب للزمالك عليها يتسع لحضور 45 الف متفرج ، ومبنى اجتماعي كبير ، ومجمع للاسكواش ، وحمامات سباحة ، وصالات للألعاب الفردية والجماعية ، وفندق عالمي ، ومستشفى استثماري .

وأوضح مرتضى منصور ، بأن فرع الزمالك في 6 أكتوبر ، سيكون بمثابة إضافة قوية للرياضة المصرية بما سوف يحتويه من منشآت رياضية ، وسيخدم مستقبلا الملايين من الاجيال القادمة الزملكاوية .

وأشار رئيس الزمالك ، أن تقاعس مجالس الادارات السابقة ، السبب الاساسي في بداية هذا الحلم الزملكاوي ، كاشفا بانه خلال الانتخابات الماضية وعد أعضاء الجمعية العمومية بالعمل في فرع 6 اكتوبر وما حدث من خلال وضع حجر الاساس .

وكشف مرتضى منصور ، بانه خلال الاسبوع المقبل ، سوف يتم عقد مؤتمر صحفي ، للكشف عن قيمة الاشتراكات في فرع الزمالك الجديد ، مشيرا بأن العمل سيبدأ من غدا السبت ، لرغبة مجلس الادارة في تنفيذ هذا المشروع الكبير في أسرع وقت .

من جانبه وجه الدكتور أشرف صبحي ، الشكر لمجلس الزمالك ، على تحركه للبدء في تنفيذ مشروع الفرع الثاني للنادي بمدينه 6 أكتوبر ، مشيرا بانه سيكون إضافة للبنية التحتية في الرياضة المصرية .

وكشف وزير الشباب والرياضة ـ بأنه لديه ثقة كاملة في المستشار مرتضى منصور ومجلسه في تقديم تحفة معمارية جديدة للزمالك والرياضة المصرية ، وأن تري المنشآت النور في أسرع وقت .

وأشاد الدكتور أشرف صبحي بالطفرة الانشائية الكبيرة في الزمالك والمنشآت والمباني المتواجدة خلال ال 4سنوات الاخيرة ، بخلاف النادي النهري والذى يعد بمثابة صرح يفتخر به كل زملكاوي .

وأشار وزير الشباب والرياضة بأنه سعيد بالمشاركة في تلك المناسبة ، متمنيا أن يكون للزمالك فرع ثالث ورابع لان ذلك مكسب للرياضة المصرية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جروس يختار 30 لاعبا لمعسكر الزمالك بالتجمع الخامس

أعلن السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك ، قائمة الفريق ...