الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » فيديو/ مرتضى منصور يعلن أسعار وأماكن بيع تذاكر مباراة الزمالك وبيترو أتليتكو الأنجولي

فيديو/ مرتضى منصور يعلن أسعار وأماكن بيع تذاكر مباراة الزمالك وبيترو أتليتكو الأنجولي

أكد المستشار مرتضى منصوررئيس مجلس إدارة نادى الزمالك أن اجتماعه اليوم مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادى والجهاز الفنى جاء لتحفيزهم قبل مواجهة بيترو أتليتكو الأنجولي فى كأس الكونفيدرالية الإفريقية من أجل تحقيق الانتصار للعودة للمنافسة على التأهل لربع النهائي.
وأضاف منصور أن جلسته حضرها المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وإسماعيل يوسف واللواء علاء مقلد عضوي مجلس الإدارة وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة من أجل دعم اللاعبين والجهاز الفنى والتأكيد على أن التعادل الأخير مع طلائع الجيش فى الدوري الممتاز لن يؤثر على معنوياتهم سواء فى المشوار المحلي أو البطولة الإفريقية لأن الأمور لا تزال فى أيديهم وهم قادرون على العودة بقوة.
وأوضح منصور أن الزمالك لن يتراجع ما دام رئيسا للنادي ولن تفلح المؤامرات لإعاقة مسيرته سواء بقرارات لإيقافه والتى نجح فى إبطالها اليوم خاصة من لجنة القيم باتحاد الكرة المصري التى يرأسها من يعمل فى النادي المنافس وصديق شخصي لرئيسه مما جعله عرضة للشبهات وتم تجميد القرار.. وكذلك قرار الاتحاد الإفريقي بإيقافه والذى سكت عليهم من أجل مصلحة مصثر فقط.
كما أشار مرتضى منصور إلى أنه يطالب جماهير الزمالك باستمرار مساندة الفريق والجهاز الفنى من خلال الحضور بكثافة في مباراة بطل أنجولا يوم الأحد باستاد برج العرب، مطالبا إياهم بالتشجيع المثالي كعادتهم وتحفيز اللاعبين فقط بعيدا عن أى مؤثرات أخرى.
وكشف منصور عن أن التذاكر الخاصة بمباراة بيترو أتليتكو ستباع فى منفذ بنادي الزمالك بداية من التاسعة صباح غدٍ الجمعة وحتى الرابعة عصرا ويوم السبت المقبل من الثامنة صباحا وحتى الثالثة عصرا، وكذلك ستباع فى منفذي استاد الإسكندرية وناديس سموحة موجها الشكر لرئيس سموحة محمد فرج عامر على تعاونه مع النادي.
وأكد رئيس الزمالك أن أسعار التذاكر ستكون 100 جنيه للمقصورة الأمامية و75 جنيها للدرجة الأولى و50 جنيها للموحدة، مطالبا بالحضور بكثافة فى المباراة من أجل تحقيق الفوز الكبير للفريق الذى لا يزال متصدرا للدوري الممتاز وهو الأفضل وصاحب الحظوظ الأوفر لتحقيق اللقب المحلي وكذلك البطولة الكونفيدرالية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

براعم الزمالك يواصلون الانتصارات فى بطولة “سوبر” منطقة الجيزة

 واصلت فرق براعم كرة القدم بنادي الزمالك  مواليد: 2005/2006/2007/2008/2009 الفوز في المجموعة الأولي لدوري السوبر ...