الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » فيديو | مرتضى منصور يعلن تعاقد الزمالك مع قناة المحور لتقديم برنامج يومي

فيديو | مرتضى منصور يعلن تعاقد الزمالك مع قناة المحور لتقديم برنامج يومي

أجتمع المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، مع حسن راتب مالك قناة المحور الفضائية ، بحضور أحمد جلال إبراهيم نائبه وإسماعيل يوسف عضو مجلس الادارة وشريف حسين نائب المدير التنفيذي للنادي ، للاتفاق على إطلاق برنامج للقلعة البيضاء ، لمدة 5 أيام في الأسبوع بداية من شهر فبراير المقبل .

وكشف رئيس الزمالك ، بأنه كافة الحوارات الحصرية الخاصة بلاعبي ناديه ، في مختلف الالعاب الجماعية والفردية ، سوف تكون حصرية على قناة المحور ، في ظل التعاقد مع كوكبة مميزة من الاعلاميين والنجوم للتحليل .

وأوضح مرتضى منصور ، بانه تم الاتفاق مع قناة المحور بفضل الامكانيات الكبيرة لها ، ورغبة الادارة في التطوير خلال المرحلة المقبلة .

ووجه منصور ، شكره للنائب محمد أسماعيل مالك قناة الحدث اليوم ، على استضافة برنامج الزمالك خلال الشهور الماضية ، وتقديم الدعم والمساندة للقلعة البيضاء ، كما وجه الشكر لمحمود العسال المستشار القانوني للقناة ، مؤكدا أن علاقه ناديه بمسئولي الحدث اليوم قائمة على الود والاحترام .

وأشاد رئيس الزمالك ، بالتعاون الكبير من جانب حسن راتب والاتفاق سريعا على كافة التفاصيل المتعلقة بالتعاقد بين نادية وقناة المحور ، من أجل أن يظهر برنامج الزمالك على القناة بداية من الشهر المقبل .

من جانبه رحب حسن راتب ، مالك قناة المحور الفضائية ، بمسئولي الزمالك وظهور برنامج للنادي الابيض عبر شاشات المحور .

وكشف راتب ، بانه كان لاعبا في الزمالك في لعبة هوكي الانزلاق وتربطه علاقات مميزة مع مجلس ادارة النادى الحالي .

وأكد حسن راتب ، أن مرتضى منصور رجل يعشق تحقيق الانجازات ونجح في تحقيق طفرات كبيرة داخل القلعة البيضاء خلال السنوات المقبلة .

ووجه رئيس الزمالك ، الدعوة للدكتور حسن راتب بزيارة القلعة البيضاء ، والشكر له على تبرعاته لانشاء المسجد الجديد للنادى .

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

راحة لبوطيب من مران اليوم

حصل خالد بو طيب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على راحة من التدريبات الجماعية ...