الرئيسية » الألعاب الأخرى » أخبار الألعاب الأخرى » فيديو.. مرتضى منصور يكرم آنسات تنس الطاولة بنادي الزمالك الحاصلات على البطولة العربية في المغرب

فيديو.. مرتضى منصور يكرم آنسات تنس الطاولة بنادي الزمالك الحاصلات على البطولة العربية في المغرب

أشاد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بإنجاز لاعبات تنس الطاولة بالنادي حيث حققن لقب البطولة العربية التي أقيمت أخيرا في المغرب، واصفا إياهن بالأبطال الحقيقيين.

وعبر منصور عن أمنيته أن يكون التتويج بكأس البطولة العربية في تنس الطاولة هو بشرة خير للفوز بكأس السوبر المصري في كرة القدم الجمعة المقبل.

ووجه مرتضى منصور التحية للاعبات تنس الطاولة وطالب الجميع بالاقتداء بهن وضرورة رد الجميل للإدارة التي لم ولن تبخل بأي معسكرات أو متطلبات من أجل الارتقاء بمستواهم وتلبية كل ما يطلبون.

وأضاف منصور أن نادي الزمالك لا يبخل على أبنائه في كل اللعبات ويوفر لهم كل الإمكانات لتحقيق البطولات والارتقاء باسم النادي في كل اللعبات، وليس تنس الطاولة فقط، وهو ما ظهر جليا في حصد البطولات في كرة اليد والطائرة والسلة.

كما أشار رئيس الزمالك إلى أن منظومة الزمالك حاليا تعتمد على المواهب الفنية والإدارية وليس فيها مكان لغير الملتزمين أو المتطاولين، لأن العهد الحالي هو عهد العمل فقط وتحقيق الانتصارات والبطولات.

وأوضح مرتضى منصور أن الزمالك يشهد طفرة كبيرة رياضيا واجتماعيا، خاصة ملاعب التنس التي كانت مهجورة سابقا، حيث عمل على تطويرها وكذلك حمامات السباحة والحدائق وباتت متنفسا لآلاف الأعضاء يوميا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلة الزمالك في معسكر بالإسكندرية استعدادا للسوبر والدوري

يغادر الفريق الأول لكرة السلة بالنادي فى تمام الساعة السادسة بعد مران اليوم إلى الإسكندرية ...