الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » فيديو: مرتضى منصور يكشف حجم تبرعات تركي أل الشيخ للأهلي والحملة المغرضة على نجليه من الاعلام الاحمر

فيديو: مرتضى منصور يكشف حجم تبرعات تركي أل الشيخ للأهلي والحملة المغرضة على نجليه من الاعلام الاحمر

 

أبدى المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، استيائه من نشر جريدة المساء خبر زيارة وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي للأهلي مانشيت على 8 عمود ، ونشر خبر مقتضب عن زيارته للقلعة البيضاء ، رغم أن الزمالك لا يقل على الاطلاق عن النادي المنافس .

وكشف رئيس الزمالك عن الهجوم الذى يتعرض له ناديه ، من جانب اعلاميين محسوبين على الأهلي ، بسبب العلاقة الجيدة التي تربط المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية بالقلعة البيضاء ، مؤكدا أن النادي المنافس تلقى تبرعات مالية من تركي ال الشيخ في عهد وزير الشباب والرياضة السابق، دون الحصول علي موافقات من الجهة الإدارية المتمثلة بالقاهرة ، ولم يتم فتح أي تحقيقات في تلك الواقعة من قريب أو بعيد ، رغم وجود المستندات والاوراق التي تكشف ما حصل علية مجلس إدارة الاهلي الحالي .

وكشف رئيس الزمالك عن التحويلات المالية التي وصلت الى الأهلي من تركي ال الشيخ  ، بالدولار والريال السعودي حيث تلقى المدير التنفيذي للأهلي ، 600 الف  دولار ، 7 مليون ريال سعودي ، أى ما يبلغ  47 مليون جنية ،  المدير المالي لفريق الكرة  مليون830 0 الف دولار أمريكي ،كما تم  تحويل 2 مليون دولار بتاريخ 4 فبراير ، ليكون أجمالي التبرعات التي دخلت خزينه الأهلي من تركى ال الشيخ  120 مليون جنية .

واكد مرتضى منصور ، ان نجليه أحمد وأمير مرتضى منصور ، تواجد في السعودية على حسابهم  الخاصة ورفض السفر مع شركة بيرزنتيش رغم أن مصر بأكملها سافرت مع الشركة الراعية ، مؤكدا بان نجليه لم يجلسا مع محمود طاهر رئيس الأهلي نهائيا ، وان تركى ال الشيخ قام بتوجيه الدعوة لهما لكنهما قام بالاعتذار عن الحضور .

وكشف رئيس الزمالك بانه لا يجد أي سبب على الاطلاق للهجوم العنيف الذى يتعرض له تركى ال الشيخ من الاهلاوية ، خاصة وانه تحمل فوق طاقته ودفع ملايين للأهلي ، وانه لا يجد سببا للهجوم الذى يتعرض له .

وتمنى مرتضى منصور ، ان تنتهى مباراة منتخب مصر والسعودية ، بشكل لائق ومحترم ، وان تكون الروح الرياضية هى السائدة بين لاعبي المنتخبين .

وكشف رئيس الزمالك أن هيكتور كوبر والجهاز المعاون له اسامه نبيه واحمد ناجى يتحملون مسئولية الاخفاق في مونديال روسيا ، من خلال الموافقة للاعبين على تصوير اعلانات والظهور في برامج فضائية ، دون التركيز في المعسكرات ، وان هاني ابوريدة لا يتحمل مسئولية ما حدث خاصة وانه كان حريصا على تلبية جميع طلبات الجهاز الفني من معسكرات

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زمالك 2001 يهزم إنبي 3-2 في بطولة الجمهورية

فاز فريق كرة القدم بنادى الزمالك مواليد 2001، علي انبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين. جاء ...