الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » فيديو .. مرتضى منصور يكشف كواليس زيارة تركي ال الشيخ لنادي الزمالك ولا عزاء لحرامية الساعات

فيديو .. مرتضى منصور يكشف كواليس زيارة تركي ال الشيخ لنادي الزمالك ولا عزاء لحرامية الساعات

أكد المستشار مرتضي منصور ، رئيس الزمالك ، أن زيارة المستشار تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم تاريخية ، لانها من شخصية كبيرة ومحترمة لنادي عريق وعظيم ، مشيرا بأن الزيارة شهدت تواجد عدد كبير من الشخصيات ، التى كانت حريصة على التواجد لاستقبال ، شخصية بهذا الحجم الكبير .

وأوضح مرتضى منصور ، بأن المستشار تركي آل الشيخ ، طلب منه ومن أعضاء مجلس الإدارة ، باعتباره رئيسا للاتحاد العربي لكرة القدم ، تحديد احتياجات الزمالك ، بإعتباره نادى عربي لدعمه ، وكان الرد من الجميع ” نطلع نتعشي فوق ” ، فى رسالة أن زيارته للنادي أكبر هدية .

وأشار رئيس الزمالك ، بأن دعم تركى آل الشيخ ، للقلعة البيضاء ، سيكون عن المساهمة فى بناء ستاد النادى بمدينة 6 أكتوبر ، والتعاقد مع صفقة عالمية للزمالك خلال الموسم المقبل ، على غرار اللاعب البرازيلى “كينو” ، تحمل تكاليف قناة النادى الفضائية ، توفير ملابس للفرق الرياضية خلال الموسم المقبل .

وأكد مرتضى منصور ، أن المستشار تركى آل الشيخ ، هو الذى أصر على تقديم هذا الدعم للقلعة البيضاء ، بكونه رئيسا للاتحاد العربي لكرة القدم ، بعدم وجد الحفاوة والاستقبال الطيب من مجلس الزمالك ، والعلاقات الطيبه التى تربطه بمسئوليه ، عكس ما تعرض له من أحد الانديه .

وأوضح منصور ، أن كل ما يتردد عن إلغاء المؤتمر الصحفي ، كلامك تافه ولا أساس له من الصحة ، خاصة وأننا دخلنا الصالة المغطاة ، وفؤجنا بوجود 20 ألف من أعضاء النادي ، فى الوقت الذى تتسع فيه ل 5 الآف فقط ، وهو ما جعلنا نفضل استكمال الزيارة فى منزلى .

وأشار مرتضى منصور ، أن قيام تركى آل الشيخ بخلع ” العقال” خلال الجلسة التى جمعته به بالمنزل ، رسالة كبيرة ، بأنه يجلس فى منزله ، مشيرا بأن تلك الزيارة ستظل محفورة فى أذهان الزملكاوية ، وصفعة قوية على وجوه الاخرين

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشيشيني مشرفًا على قطاع الناشئين.. وعلي خليل مديرًا لمدرسة الكرة

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور إسناد مهمة الإشراف على قطاع الناشئين ...