الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » فيديو | مرتضى منصور ينعى الدكتور حازم ياسين

فيديو | مرتضى منصور ينعى الدكتور حازم ياسين

نعى المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، الراحل الدكتور حازم ياسين أمين صندوق النادي الذى وافته المنية فجر اليوم الاثنين ، مشيرا أن مصر فقدت عالم كبير ، ومن أشرف وأطهر الشخصيات التى كانت تعشق الكيان الأبيض ، وقدمت خدمات جليله لمصر باكملها وليس الزمالك فقط .

وأشار رئيس الزمالك ، بأن الراحل حازم ياسين ، تعرض للقهر فى ظل ما تعرض له ، من تشويه له وإحالته للتحقيق فى جريمه لا أساس لها من الوجود على الإطلاق 

وأكد مرتضى منصور ، أن مصر وليس الزمالك فقدت شخصية محترمة ، وعالم محترم وجليل ، ساهم فى ظهور أجيال من المحاسبين ، وهناك العديد من الوزراء كانوا تلاميذ للراحل .

وأوضح رئيس الزمالك ، أن الراحل للاسف تعرض لتهديدات بالحبس ، دون أن يرتكب أى جريمة ، فى الذى ارتكب فيه ممدوح عباس جرائم واهدار للمال العالم لم يتم التحقيق معه أو استدعائه الى النيابة ، وذلك عكس ما يحدث مع أعضاء مجلس الادارة .

وأشار رئيس الزمالك ، أن الراحل الدكتور حازم ياسين ، كان حريصا على التواجد فى النادي ، وتأديه مهامه على الوجه الأكمل ، على الرغم من محاولات التشوية من قلة مأجورة للنيل من سمعته ، وانه انضف وأطهر منهم مليون مرة .

وكشف مرتضى منصور ، بأن الزمالك فقد رمزا وشخصية محترمة ، وأن كل الاندية المصرية كانت تحسد المجلس على وجود تلك الشخصية النادرة الوجودة ، والتى كانت تحظى باحترام وتقدير الجميع .

وأعلن رئيس الزمالك ، الحداد 3 ايام داخل النادي على الراحل الدكتور حازم ياسين 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

11 بند في جدول الأعمال في الجمعية العمومية العادية

قام مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بنشر توجيه دعوى الجمعية العمومية العادية ...