الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » فيديو | مرتضى يستقبل وفد الشركة الصينية للاتفاق على انشاء ستاد الزمالك

فيديو | مرتضى يستقبل وفد الشركة الصينية للاتفاق على انشاء ستاد الزمالك

أستقبل المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، بمكتبه بالنادي ، رئيس الشركة الصينية للإنشاءات ، والسكرتيرة الخاصة به ، من أجل الحديث عن مشروع انشاء ستاد النادي في فرع 6 أكتوبر ، الذى تم وضع حجر الاساس له من أسبوعين .

وقام مرتضى منصور ، بالترحيب بوفد الشركة الصينية ، والاشادة بالطفرة الصناعية الرهيبة لدولة الصين والتفوق الكبير على امريكا في العديد من المجالات .

وكشف رئيس الزمالك ، بان هدفه أن يكون ستاد الزمالك مثل الاستادات العالمية في مختلف دول العالم ، خاصة وان المساحة المحددة له كبيرة ، وسوف يتسع لحوالي 45 الف مشجع .

وأشار رئيس الزمالك ، بان لدى النادي تصور بان يشمل الاستاد على مول تجاري وكافيهات ومحلات لبيع الاطعمة وبعض الخدمات الاخري للجماهير . وقام وفد الشركة الصينية بزيارة فرع النادي في مدينه 6 أكتوبر ، لمشاهدة أرضيه الملعب على الطبيعة ، وحرصوا على الاشادة بالموقع والمساحة التي تم تخصيصها لا ستاد الزمالك الجديد .

وحصلت الشركة الصينية على الرسومات الخاصة بفرع النادي بمدينه 6 أكتوبر ، لإجراء بعد التعديلات الخاصة بالتصميمات الخاصة بستاد النادي ،

وتم منح رئيس الزمالك بتصميم التصميم الخاص بالإستاد خلال فترة تتراوح من 20 الى 30 يوما .

وكشف رئيس الزمالك لوفد الشركة الصينية ، أن جميع التصميمات والانشاءات داخل الزمالك قام بها مهندس واحد هو مرتضى منصور ، وانه قام بتحويل النادي من خرابة الى نادى عالمي . ووعد مسئولو الشركة الصينية ، بأن يكون الاستاد الجديد للزمالك عالمي وعلى غرار الاستادات العالمية ، وبأقل التكاليف المادية ويضم جميع الخدمات للجماهير .

ووجه رئيس الزمالك ، الدعوة لمسئولي الشركة الصينية لزيارة النادي النهري ، ودعواتهم على العشاء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ناشئات اليد يسحقون الزهور 30- 17 ويستعدون للأهلي بنهائي الدور الأول بالجمهوريه

 حقق فريق 2000 بنات لكرة اليد الفوز علي الزهور بنتيجة 30 -17 وذلك بالمباراه قبل ...