الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » فيديو| مرتضي منصور : الخطيب خان محمد كامل

فيديو| مرتضي منصور : الخطيب خان محمد كامل

كشف المستشار مرتضى منصور ، رئيس الزمالك ، بأن ناديه طوال الفترة الماضية وحتي الأن يدعم وبقوه الشركة الراعية برزنتيشن ، رغم تأخرهم في سداد المستحقات المالية المتأخرة لناديه ، في الوقت الذى قام محمود الخطيب ، بدعوة مجلس ادارة الأهلي ، لمنع الشركة الراعية من دخول المباريات والتهديد بفسخ العقد .

وأشار رئيس الزمالك ، بأن مجلس اداره ناديه ساهم في تدعيم محمد كامل رئيس برزنتيشن ، في بداية ظهور الشركة من خلال موافقة 14 نادي علي توقيع عقود رعاية مع الشركة .

وأضاف مرتضي منصور ، أن الزمالك لن يتخلي عن شركة برزنتيشن في الأزمة المالية الحالية لها ، لن أخلاقيات القلعة البيضاء تمنعنا عن ذلك ، خاصة وأنه تم رفع رعاية النادى من 3 مليون الى 100 مليون ، وتوفير أتوبيس للنادي ، وامتيازات أخري ، مضيفا بأن برزنتيشن تمر بأزمة مالية حالية ، وسنقف بجوارها لحين التغلب على تلك الأزمة .

ووجه رئيس الزمالك ، رسالة الى هشام حطب ، رئيس اللجنة الاولمبيبة بالابتعاد عن الزمالك ، وتنفيذ الاحكام القضائية ، والتي أكدت بان الاشراف على الجمعيات العمومية العادية وغير العادية من اختصاصات الجهة الادارية المتمثلة في وزارة الشباب والرياضة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يخوض أول تدريباته بمعسكر برج العرب

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريب صباحي في معسكر الفريق ببرج العرب بالإسكندرية. ...