الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » فيديو : مرتضي منصور يستقبل مالك قناة الحدث اليوم ومستشاره القانوني واعلان وفاة الثلاث أراجوزات

فيديو : مرتضي منصور يستقبل مالك قناة الحدث اليوم ومستشاره القانوني واعلان وفاة الثلاث أراجوزات

حرص محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب، ومالك فضائية “الحدث اليوم”و محمود العسال المستشار القانوني للقناة ، على التواجد في مقر النادي النهري للزمالك ، بصحبة المستشار مرتضى منصور رئيس النادي للتأكيد على احترام وتقدير القلعة البيضاء وكافة أعضاء مجلس الإدارة ، ولتوضيح العديد من الحقائق الغائبة .

وقد رحب رئيس الزمالك ، بتواجد الثنائي في مقر النادي النهري ، وحرصهما على زيارة هذا الصرح الكبير الذى تم افتتاحه خلال أعياد الربيع . من جانبه أكد محمد إسماعيل ، على العلاقة القوية والوطيدة التي تربطه برئيس الزمالك ، داخل مجلس النواب ، وأنه لا توجد أي أزمات أو مشاكل بينهما على الإطلاق ، وأنه يكن لرئيس الزمالك ولجماهير القلعة البيضاء كل الاحترام ، متمنيا أن يتوج فريق الكرة ببطولة كاس مصر بعد صعوده للمباراة النهائية .

وحرص عضو مجلس النواب ومالك فضائية ” الحدث اليوم ” على توجيه التحية لرئيس الزمالك ولجميع أعضاء مجلس الإدارة على الثورة الانشائية والرياضية والاجتماعية ، وتطوير النادي خلال فترة قصيرة ، مؤكدا بأن النادي النهري “مفخرة ” لكل زملكاوي ، وإضافة قوية لإنجازات مرتضى منصور ، منذ تولية رئاسة الكيان الأبيض ، وأنه سعيد بالتواجد في هذا الصرح الكبير .

وأوضح محمد إسماعيل ، بأن قناة ” الحدث اليوم ” مفتوحة أمام رئيس الزمالك ، وأعضاء مجلسه ، بالتواجد وإجراء أي مداخلات هاتفية ، ووجودهم بكل تأكيد إضافة للقناة خلال الفترة المقبلة ، موضحا أن ما حدث خلال الشهور الماضية بمثابة ” سحابة صيف وعدت ” وسيكون هناك سياسية مختلفة تماما ، لانه من المستحيل خسارة نادي بحجم وشعبية الزمالك .

من جانبه ، كشف محمود العسال المستشار القانوني لفضائية ” الحدث اليوم ” ، بأن هناك من يتربص بمجلس إدارة الزمالك ورئيسه ، من خلال نقل صورة مغايرة للواقع ، وتصيد الأخطاء والحديث عن أزمات لا أساس لها من الصحة علي أرض الواقع نهائيا .

وتحدث عن العلاقة الجيدة والتعامل الراقي بين رئيس الزمالك ولاعبي الفريق ، وحرصه على تذليل أى مشاكل أو أزمات لهم ، والتواجد في المناسبات الخاصة بهم ، وهو ما يكشف الجانب الانساني له .

وأوضح المستشار القانونى ، بأنه كان حريصا على الرد عن اى اتهامات وانتقادات غير موضوعيه توجه لرئيس الزمالك في القناه ، من قبل أن يشاهد على أرض الواقع تلك الطفرة الانشائية ، مشيرا أن الزمالك في ظل وجود مرتضى منصور ، حقق طفرات غير مسبوقة رياضية وانشائية واجتماعية ، ومن حقه أن يجد الدعم والمساندة ، وليس الهجوم وشن حملات مغرضة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفاصيل جلسة رئيس الزمالك وطارق حامد

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، جلسة اليوم الاحد مع طارق حامد لاعب وسط ...