الرئيسية » الألعاب الأخرى » أخبار الألعاب الأخرى » فيريرا : الفوز على الاسماعيلى ثمين … وطارق يحيى مدرب مميز … ومعروف لاعب جيد

فيريرا : الفوز على الاسماعيلى ثمين … وطارق يحيى مدرب مميز … ومعروف لاعب جيد

كشف  البرتغالي فيريرا المدير  الفني للزمالك ، أن الفوز على  الإسماعيلي بثلاثية كان أمرا فى غاية الاهمية  خاصة وأنها المباراة قوية وأمام فريق لديه إمكانيات قوية ومدير فنى كفء مشيرا أن فريقه حقق فوزا مستحقا وثمينا فى مشواره للحصول على درع الدورى العام .

وأكد المدير الفنى للزمالك أنه دخل المباراة من بدايتها بهدف تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث وتسجيل هدف مبكر يسهل من مهمة اللاعبين وهو ما حدث باحراز هدفين فى اول ربع ساعة ،، وفي الشوط الثاني عاني الفريق من الإرهاق، وأضاف أن في الشوط الثاني كانت هناك لحظات تفوق فيها الإسماعيلي خاصة وان يقوده طارق يحيى وهو مدير فنى مميز .

وأضاف فيريرا بان الفريق خسر خمس نقاط في الفترة الأخيرة، وكانت كفيلة بحسم الدوري وأنه يحتاج لأربع نقاط للفوز بالدوري
وأشاد المدرب البرتغالي بمعروف يوسف وتألقه أكد أنه يثق في إمكانياته ويرى أنه لاعب جيد، ويلعب بقدمه اليسرى وهو أمر مهم، كما أنه لاعب جاد جدا، وأضاف أنه نجح في تكوين جبهة قوية في الناحية اليسرى .

وأختتم فيريرا كلامه بانه فور حسم بطولة الدورى العام سوف يمنح الفرصة للاعبين الناشئين خليفه وعبد المجيد ولن اتحدث عن غياب أحمد توفيق وأحمد عيد عبد الملك عن مباراة النصر المقبلة

تعليق واحد

  1. خلاص الدوري زملكاوي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور .. الشوط الاول لمباراة الزمالك وسموحة