الرئيسية » الألعاب الأخرى » أخبار الألعاب الأخرى » فيريرا: لاعبو الزمالك “أبطال” رغم كل الظروف.. وزعلان من حفني.. وشكرًا لقمر

فيريرا: لاعبو الزمالك “أبطال” رغم كل الظروف.. وزعلان من حفني.. وشكرًا لقمر

أكد البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى لنادى الزمالك سعادته بالفوز على ليوبار الكونغولى بهدفين دون رد في الجولة الثالثة لدورى المجموعات بكأس الكونفيدرالية في المباراة التى أقيمت مساء اليوم على استاد بتروسبورت واصفا اياه بالمهم بعد الوصول للنقطة التاسعة التى تقربه بقوة من نصف النهائي.

وأضاف فيريرا بعد المباراة أنه كان يعلم ولاعبي الزمالك ان ليوبار فريق قوي بدنيا وامكاناته مميزة وسنواجه صعوبة فى المباراة لكن الثقة فى اللاعبين وروحهم الكبيرة حسمت المباراة.

كما أشار فيريرا إلى أن لاعبي الزمالك يتحملون ضغطا كبيرا ومرهقون جدا من طول فترة الموسم بينما لاعبو ليوبار غير مرهقين قائلا: ” لا أعتقد أن ليوبار يلعب مبارياته كل 3 أيام” مشددا على أن الهدف المبكر سهل المباراةللاعبي الزمالك.

وأوضح فيريرا أن الشوط الثانى كان صعبا على الزمالك خاصة مع الفرص للمنافس التى لم يوفق فيها.. مشيرا إلى أن لاعبي الزمالك أبطال ولا بد أن يقدر الجميع ظروفهم فقد خاضوا 9 مباريات فازوا بـ 7 وهزموا فى واحدة وتعادلوا مثلها.

وأكد فيريرا حزنه على إنذار أيمن حفنى الذى تلقاه بعد الهدف الثاني لانه من الممكن أن يغيب عن لقاء مهم.. كما وجه الشكر لخالد قمر الذى نفذ المطلوب منه.

وأوضح أن سبب تغيير أحمد سمير جاء لاغلاق الطريق امام الجبهة اليمنى للفريق المنافس بينما تغيير مصطفى فتحى كان للتنشيط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جروس يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون العرب

أعلن السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك ، قائمة الفريق التى ستدخل غدا السبت ...