الرئيسية » كره القدم » فيريرا يُمدد عقده مع الزمالك شهرًا.. وحسم التجديد بعد انتهاء الموسم

فيريرا يُمدد عقده مع الزمالك شهرًا.. وحسم التجديد بعد انتهاء الموسم

 

وافق البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك على مد عقده مع الفريق شهرًا حتى انتهاء الموسم الحالى.

وينتهى عقد فيريرا مع الزمالك في 12 يوليو المقبل أى قبل انتهاء الدوري الممتاز بأسابيع وفقا للجدول الحالى حيث ينتهى 2 أغسطس المقبل.

وعقد فيريرا جلسة مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة  النادى تم الاتفاق فيها على مد عقده شهرا .. وكذلك وافق على عقد جلسة حاسمة بعد انتهاء الموسم لمناقشة تجديد عقده موسمًا جديدًا من عدمه.

وبعد موافقة فريرا على تمديد العقد، كلف المستشار  مرتضى منصور رئيس النادى، نائبه أحمد جلال بأن يحرر المدة الجديدة في عقد البرتغالى لمدة شهر.

يذكر أن الزمالك تعاقد مع فيريرا في فبراير الماضى لمدة 6 شهور.

تعليق واحد

  1. يا سياده المستشار و يا مجلس الادارة المحترم
    فيريرا مدرب و خبير عالمي لا يجب التفريط فيه تحت اي بند من البنود او اي ظرف فلاول مرة يتعاقد الزمالك مع مدرب اجنبي خبير يعمل بشكل جاد و كل تركيزه داخل الملعب و المستطيل الاخضر و مع اللعيبه و دي اهم صفه تهم جماهير نادي الزمالك العظيمه التي لا يهمها ان يسلم على اي عضو في المجلس او النادي فكلامه القليل دليل عمله الكثير و ده المهم و هذا واضح من نتائج الفريق منذ استلامه له من بدايه الدور الثاني فالنتائج و الارقام التي حققها الفريق محليا و افريقيا و التي مازال يسعى لتحقيقها توجب علينا مساعدته للنجاح و الاحتفاظ به لموسم قادم سيكون انجح باذن الله بعد تدعيم الفريق و بعد معسكر اعداد و استلامه للفريق في بدايه الموسم و كمان الزمالك محتاج استقرار و مش معقول كل كام شهر مدرب و فيريرا خلاص عرف اللعيبه اللي احبوه و فهموه و احترموه و احترموا فكره و عرف خلاص المنافسين و مستوياتهم و عرف البلد يعني الموسم الثاني ان شاء الله سيكون اسهل باذن الله بس قللوا الكلام و خلصوا التدعيم المهم له و للفريق و ان شاء الله نفوز بالبطوله و كل البطولات – كملوا جميلكم احسن الجماهير حتنقلب عليكم و اعلموا ان ميدو لسه بدري عليه انه يمسك الزمالك
    تحيا مصر و تحيا الزمالك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برنامج علاجي وتأهيلي خاص للونش

وضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكره القدم بنادي الزمالك برنامجا علاجيا وتأهيليا خاصا لمحمود حمدي ...