الرئيسية » كره القدم » قمر يكشف سر احتفاله بالهدف القاتل في سانجا.. ويشكر جماهير الزمالك

قمر يكشف سر احتفاله بالهدف القاتل في سانجا.. ويشكر جماهير الزمالك

أعرب خالد قمر مهاجم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك عن تقديره وامتنانه الشديد واحترامه لجماهير الفريق بالكامل ولمجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور نافيا إساءته لاي فرد من الكيان الابيض عقب تسجيله هدف الفوز القاتل على سانجا الكونغولي في إياب دور الـ16 التكميلي بالكونفيدرالية الذى أقيم بينهما أمس باستاد بتروسبورت.

وكشف قمر في تصريحات خاصة عن اسباب احتفاله بالهدف.. مؤكدا انه جاء لسببين: الاول هو الرد على أحد الاشخاص الموجودين في المدرجات وقام بتوجيه السباب له طيلة المباراة منذ نزوله دون سبب، والثاني هو الجماهير الكونغولية التي وجهت الشتائم للاعبي الزمالك، بعد هدف فريقهم الاول في شباك الزمالك.. وكذلك للرد على الجماهير الكونغولية وما تعرض له الفريق في مباراة الذهاب.

واضاف مهاجم الزمالك انه بعد هذه اللقطة قام بالإشارة على رأسه لجماهير الفريق التي كانت موجودة في المدرجات رغم قلة عددها وقامت بمساندة الفريق للتعبير عن امتنانه لهم بعد تحميسهم اللاعبين خلال المباراة.. معربا عن كامل تقديره للجماهير البيضاء والمجلس الأبيض وحرصه على توضيح الامور للرأي العام الزملكاوي بعد الفوز الغالي رافضا محاولات تعكير فرحة الصعود لدور المجموعات بالكونفيدرالية.

2 تعليقان

  1. مبروووووووووووووك التأهل وإن شاء الله نفوز بالبطوله
    ونركز في الدورى

  2. اشرف الناظر

    انت نجم كبير ومحترم وانا متوقع منك انك حتكون هداف الزمالك لسنوات قادمة بس ركز فى الملعب وسيبك من كلام خارج الملعب من هدفه تشتيت تركيزك مع الفريق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تدريبات خفيفة للأساسيين أمام المقاولون

يؤدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا بلقاء أمس أمام المقاولون العرب، ...