الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » كارتيرون: الزمالك لم يكن في يومه أمام دجلة

كارتيرون: الزمالك لم يكن في يومه أمام دجلة

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي عن عدم رضائه على نتيجة مباراة وادي دجلة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق اليوم ، موضحا أنها كانت صعبة وأمام فريق قوي.

وأضاف كارتيرون في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن الزمالك افتقد الرتم السريع أمام دجلة خاصة بعد التعادل مع مازيمبي في اللقاء الماضي بدوري الأبطال الإفريقي.. مشددا على أن اليوم لم يكن يوم الفريق بالمرة، مبينا أن تشكيل مباراة اليوم هو نفس تشكيل مباراة مازيمبي ولكن هناك ضغط كبير على مدار الموسم قد يتسبب في تراجع النتائج.

أشار المدرب الفرنسي إلى ان غياب طارق حامد عن الفريق اليوم كان مؤثرا .. كاشفا عن أنه تم قيد احمد عيد ومحمود عبدالرحيم جنش في القائمة الإفريقية وسيكونان إضافة للفريق.

وأوضح كارتيرون أنه قرر استبعاد كل من طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد عبد الشافي ومحمود شيكابالا ومحمود علاء ومحمد أبو جبل وحازم إمام من قائمة الفريق التي ستتوجه إلى أنجولا فجر الغد.. مشيرا إلى أنه سيصطحب مصطفى محمد مع الفريق في رحلة أنجولا بالرغم من امتلاكه انذارين في رصيده.

ويستعد الزمالك للقاء أول أغسطس بطل أنجولا يوم السبت المقبل في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أمير مرتضى: كارتيرون انتحر كرويا.. والزمالك لن يفرط في إفريقيا

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي أن كارتيرون هرب من النادي، ...