الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » كلمة ونص.. اللي تكسب به ألعب به !

كلمة ونص.. اللي تكسب به ألعب به !

بقلم: أحمد طه

تألق إمام عاشور واستخدامه قاعدة الصواريخ “أرض جو” لدك الشباك تؤكد أنه لاعب موهوب وليس لاعب صدفة يلعب مباراة ويروح ما يرجعش.

نزول أسامة فيصل لدقائق في مباراة الأهلي، وإحرازه للهدف الثالث، والحفاظ على هذا المشهد ليكرره لمدة دقائق في مباراة المصري أمس هي شهادة “حسن سير وعبور” إلى احتلال مركز المهاجم الهداف الذي تلتف حوله الجماهير لترفعه إلى عنان السماء وهي شهادة تاريخ.

فعلا الزمالك هذا الموسم أتقن لاعبوه جمع النقاط في بداية الموسم ثم الاهتمام بالفن والهندسة التي استعرضوها في بعض المباريات، وهذا رد على الطامعين في أداء رائع أمام المصري مثلما كان الحال أمام طلائع الجيش.

المهم أن الزمالك في الطلائع مادام يفوز بالثلاث نقاط أكد المثل القائل “اللي يكسب به باتشيكو يلعب به” حتى لا نكسر الحظ بأفكار الطابور الذي يضمر الشر لنادي الزمالك!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور.. زمالك 99 يتعادل مع سموحة في بطولة الجمهورية

تعادل فريق الناشئين بنادي الزمالك مواليد 1999 مع نظيره سموحة بهدف لمثله، في المباراة التي ...