كلمة ونص

بدأ عشاق «السرايا الحمراء» فى شن حرب نفسية باستخدام «مجانين» الإعلام ضد الزمالك زاعمين أن بطولة الدورى العام التى تقترب من ميت عقبة «صدقة جارية» على البطولات ولكن «عقلاء» الوسط الرياضى يدركون أنه لاتجوز «رصيد الاهلى فى»بنك الصدقة الجارية على «حاجة حرام» وأن أغلب بطولات الأهلى «شحاته» ومنح من الحكام الأهلاوية» وبطولة حلال أفضل وأغلى من عشر بطولات حرام.. لكن ليس علي……. حرج!!!

3 تعليقات

  1. الأمير لطيف

    سيد عبد الحفيظ يقول بطولة الدورى تقترب من الزمالك وكل العوامل بتساعده على كده بما فيها الحكام وذلك لينقلب الحكام على الزمالك ويجاملون الأهلى . سيد معوض يظهر كمحلل رياضى مع سيف زاهر والمفروض انه محايد ليقول لعصام عبد الفتاح : هل ضربة الجزاء التى احتسبت للزمالك لو عليه كانت ستحتسب ؟ رد عصام وقال : أه كانت ستحتسب قال سيد معوض لا يا كابتن ما كانتش ها تحتسب . كل الأهلاوية ماشيين على نغمة واحدة بما فيهم شوبير نغمة ارهاب الحكام لتحويل الدورى للأهلى ولا أدرى أين أبناء الزمالك واين مرتضى منصور ؟ !!!

  2. هى كانت المنح من الحكام الاهلوية وبس ، انت نسيت ياسيدى الفاضل ان حسن حمدى بتاع الاهرام كان بيرشى حتى الرئيس السابق وكتير من المسؤلين فى مصر واللى تم ردهم لما اخذوه من مؤسسة الاهرام ورئيسها حسن حمدى اللى كان رئيس النادى الاحمر ،

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكاتب الكبير صلاح منتصر:مرتضى منصور أعاد هيبة الزمالك.. ورجولة المستشار وراء إنجاز “الثنائية”

أنا زملكاوى حتى النخاع وعائلتي تعشق الأبيض مجلس المستشار لديه هدف واحد هو استعادة البطولات ...