الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » كهربا يتم عامه الـ 22

كهربا يتم عامه الـ 22

يحتفل محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اليوم بإتمام عامه الثاني والعشرين ، حيث إنه من مواليد 13 إبريل عام 1994.
ومن المقرر أن يحتفل لاعبو والجهاز الفنى للزمالك اليوم بعيد ميلاد كهربا،لتهنئته.

 

3 تعليقات

  1. المواطن مصري

    كهربا كل عام وانت بخير كل عام وانت تصول وتجول بفانلة الزمالك العظيمه كل عام وانت تحرز اهدافا لناديك الزمالك وللمنتخب كل عام وانت تصنع اهدافا وتتخلي عن الانانيه وتنكر ذاتك

  2. كل عام و انت طيب يا كابتن / كهربا و عقبال مائة عام و انت فى صحه و عافيه و تحقق للنادى الملكى الزمالكاوى كثير كثير من البطولات .

  3. خطة لجنة الحكام والحكام والمحللين والمعلقين والمذيعين لإسقاط نادى الزمالك هذا الموسم ودور لاعبوا الزمالك السلبى الذى ساعد على ذلك من وجهة نظرى :

    1 – جمال الغندور يختار ويعطى تعليمات واضحة للحكام بمجاملة أى فريق يلعب ضد الزمالك. وذلك بسبب أن مرتضى منصور كشف عن فضايح رئيس لجنة الحكام السابق والرشوة التى قدمت له من الشركة الراعية للفريق المنافس التقليدى للزمالك. وقد قدم مرتضى منصور الدليل على ذلك لجهات التحقيق منذ حدوث هذه الواقعه الغريبه.
    2 – أحمد الشناوى يحلل آداء الحكام لمباريات الزمالك على قناة اون تي في مع مدحت شلبى وفى كل خطأ مؤثر يحدث ويكون لصالح الزمالك ولم يحتسبه الحكم فتكون وجهة نظر الشناوى أن قرار الحكم سليم وضد نادى الزمالك حتى لو كان هذا الخطأ فى صالح نادى الزمالك. يعنى فى كل مرة تجد الشناوى يجامل كل الفرق على حساب الزمالك. وهذا يعنى أيضا أن جمال الغندور وأحمد الشناوى يعملان فى إتجاه واحد وهو إسقاط فريق نادى الزمالك.
    3 – يقوم الحكام فى كل مباراه للزمالك بإعطاء اللاعبين الإنذارات أو الطرد إن أمكن وذلك لتعجيز الزمالك فى المباريات المقبلة.
    4 – يأتى الحكم لإدارة المباراه بعد أن يكشف عن موقف لاعبو الزمالك من حيث عدد الإنذارات فى المباريات السابقه ويضع فى ذهنه لاعب أو إثنين حصلوا على إنذارين فى مباريات سابقه فيقوم بعطائهم الإنذار الثالث حتى يتم حرمانهم من المباريات اللاحقة. وهذا واضح جدا وتراه فى كل مباراة.
    5 – يقوم أغلب الحكام بتعطيل الكرة عندما يقوم لاعبو الزمالك بقطع الكرة من الخصم وعمل هجمات عكسيه سريعه وهذا واضح جدا وفى مباريات سابقه كثيرة ويتسبب ذلك فى حرمان الزمالك من تسجيل الأهداف.
    6 – يوجد وبكثرة حكام وإعلاميين ومحلليين ومذيعين ومعلقين فى القنوات المصريه يكرهون لاعبو الزمالك . وحتى لو أتى ذلك بالسلب على منتخب مصر فلا مانع عندهم أمثال شوبير ومدحت شلبى ومجدى عبدالغنى وإسلام صادق وكريم حسن شحاته ومحمد شبانه وأبو المعاطى ذكى وأخرون.
    7 – لاعبو الزمالك ليسوا على مستوى المسؤلية فنجد عندهم لامبالاه فى كل شىء وهم بتراخيهم واستهتارهم خسروا 5 مرات هذا الموسم وتعادلوا 5 مرات أيضا ويتبقى لهم 12 مباراه فقط. وهم من أعطوا الفرصه للحكام والمحللين والمذيعين لكى يتلاعبوا بهم. صحيح أن الحكام كانوا سبب رئيسى فى هذه الخسائر إلا أن اللاعبين كانوا أيضا ليسوا الرجال الذين تعلقت آمال وطموحات جمهور الزمالك بهم . هم فعلا ليسوا على مستوى المسئوليه وفيهم من لا يستحق أن يرتدى تيشرت الزمالك .
    8 – لمجلس الإدارة أقول : فيه حجاب كتير جدا غلط تدور داخل وحول الفريق والجهاز وهذه مسؤليتكم لحلها فورا. وكمان هاتوا لاعبين سوبر وإستغنوا عن كل المتمردين وأنصاف اللاعبين وإلا ستخسروا كل البطولات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ناشئات كاراتيه الزمالك يتألقن في الدوري الممتاز

فازت لاعبات الكاراتيه (كوميتيه) بنادي الزمالك مرحلة 2005 على 4 فرق فى أول أيام منافسات ...