الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » كواليس جلسة مرتضى منصور مع اللاعبين قبل لقاء القمة

كواليس جلسة مرتضى منصور مع اللاعبين قبل لقاء القمة

طالب المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لاعبي الفريق الكروي الأول بضرورة تحقيق الفوز على حساب الأهلي في لقاء القمه  المباراة مساء السبت على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الدوري الممتاز. 

وقال مرتضى منصور للاعبين: “أنتم قادرون على الفوز وتحقيق الانتصار وهذا لا ينسينا أن الأهم هو الفوز ببطولة أفريقيا المقبلة”.

 أضاف رئيس الزمالك: “أطالبكم جميعاً بالاستمتاع بالمباراة المقبلة وتحقيق الانتصار على حساب الأهلي لأن الفريق لا يحتاج سوى الفوز للتأكيد على أن الزمالك لا يخاف من الأهلي كما تحدثوا في مباراة فبراير التي لم تكتمل”. 

وأعلن مرتضى منصور عن مواعيد الأقساط المتبقية من عقود اللاعبين قائلاً إن الجميع سيحصل على دفعة مالية قبل مباراة الأهلي بعدها دفعة ثانية قبل السفر الى المغرب، وثالثة بعد العودة من هناك للتأكيد على أن جميع المستحقات ستكون تسلمها الجميع بالشكل الأمثل لأنه وقتها لن يكون لهم سوى مكافأة التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز. 

وتابع مرتضى منصور: “فزنا على الأهلي في جميع المباريات عدا المواجهة التي شارك فيها احمد الشناوي حارس بيراميدز الحالي وتسبب في 3 أهداف بعد الجلسة التي جمعته ومحمود الخطيب بمنزل تركي ال الشيخ في القاهرة قبل القمة بثلاثة أيام”. 

ووعد مرتضى منصور اللاعبين وعلى رأسهم مصطفى محمد بالسماح لأي منهم بالاحتراف أو الرحيل عقب التتويج ببطولة أفريقيا مشدداً على أنه لا يمانع في رحيل أي لاعب مثلما حدث سابقاً مع محمد عبد الشافي وعمر جابر ومحمد إبراهيم وغيرهم من اللاعبين.

 واختتم مرتضى منصور بأن التتويج باللقب الأفريقي سيعود بالنفع ماليا على النادي واللاعبين وسيجعله يقدم له المكافآت والمزايا المالية التي يتمنونها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فقرة بدنية للاعبين

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فقرة بدنية خاصة، وذلك على هامش التدريبات الجماعية ...