الرئيسية » الألعاب الأخرى » أخبار الألعاب الأخرى » للمباراة الثانية على التوالي .. نجم الزمالك رجل مباراة مصر في مونديال اليد

للمباراة الثانية على التوالي .. نجم الزمالك رجل مباراة مصر في مونديال اليد

حصد حسن قداح نجم الزمالك ومنتخب مصر لكرة اليد لقب رجل مباراة الفريق المصري أمام نظيره مقدونيا الشمالية في ثاني جولات الفراعنة بالبطولة التي تستضيفها الأراضي المصرية حتى 31 يناير الجاري .

وحقق قداح اللقب بعد تألقه في المباراة ليقود مع زملائه الفراعنة للفوز على مقدونيا 38/19 وهو الفوز الثاني للمنتخب المصري بالبطولة بعد فوزه على تشيلي في الجولة الأولى 35/29 .

وللمرة الثانية على التوالي يحصد نجم زملكاوي لقب رجل المباراة بعد فوز يحيى الدرع باللقب في المباراة الأولى .

ويضم المنتخب المصري لاعبين من الزمالك جميعهم من القوام الأساسي وهم يحيى الدرع وأحمد الأحمر وعمر الوكيل (بكار) وأحمد مؤمن (دودو) وحسن قداح ووسام سامي وخالد وليد وأكرم يسري.

وظهر التفوق الواضح للاعبي المنتخب المصري منذ الدقيقة الأولى من المباراة، وتحكمهم الكامل في كافة المجريات، واستطاعوا إنهاء الشوط الأول بنتيجة 20-6، ومواصلة التألق وإمطار شباك مقدونيا بالأهداف في الشوط الثاني، والفوز بالمباراة بنتيجة 38-19

وقدم لاعبو المنتخب أداءً متميزاً على مستوى الدفاع والهجوم، وتنوع الجمل التكتيكية التي قدموها طوال دقائق المباراة، لتظهر المباراة بشكل فني رائع من جانب المنتخب الوطني، يطمئن الجميع على قدرة المنتخب على الوصول للأدوار المتقدمة بالبطولة، والتنافس على لقبها.

وبهذا الفوز يكون في حوزة المنتخب المصري 4 نقاط جمعهم بالفوز على تشيلي في افتتاح المونديال، والفوز على مقدونيا اليوم، ليضمن التأهل للدور الرئيسي للبطولة، ويتوقف تحديد متصدر المجموعة على نتيجة مصر والسويد في مباراتهما المرتقبة بعد غد الاثنين.


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

راحة سلبية لفريق الكروكيه قبل مواجهات الكأس

منح أحمد ميهوب المدير الفني للكروكيه بنادي الزمالك، لاعبو الفريق الأول راحة سلبية للفريق لمدة ...