الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » محمد إبراهيم: زمالك 2001 نواة قوية للفريق الأول.. وانتظروا 7 لاعبين قريبًا مع الكبار

محمد إبراهيم: زمالك 2001 نواة قوية للفريق الأول.. وانتظروا 7 لاعبين قريبًا مع الكبار

أكد محمد إبراهيم المدرب العام لفريق الكرة بنادي الزمالك مواليد ٢٠٠١ أن الفوز على المقاصة اليوم ببطولة الجمهورية كان مهما للخروج من حالة سوء التوفيق التي واجهناها في المباراتين الماضيتين.
وأضاف إبراهيم: “ادينا مباراة قوية وكان هناك اصرار شديد من اللاعبين على تحقيق الفوز للعودة للطريق الصحيح .. وكان يمكننا الفوز بأكثر من هدفين وواجهنا ضغطا قويا امام المقاصة خاصة ان الجهاز الفني للفريق الأول للمقاصة كان حاضرا مما زاد من قوة المباراة لرغبة لاعبيهم في الظهور”.
كما أشار مدرب الزمالك 2001: “هدفنا الأكبر هو خروج لاعبين مميزين للفريق الأول لخدمة النادي مشددا على أن الفريق يمتلك ٧ لاعبين على الأقل يمكنهم الظهور مع الفريق الأول بشكل مميز بدءا من حارس المرمى لرأس الحربة”.
وواصل إبراهيم: “الموسم الماضي ظهر أكثر من ١٦ لاعبا من فريق ٩٧ ما بين اعارات ووجود مع الفريق الأول واستفاد النادي منهم والموسم الحالي أثق في ان فريق ٢٠٠١ سيخرج منه لاعبون قادرون على الدفاع عن اسم النادي لأنهم يدركون قيمة قميص النادي جيدا.. فمن تربى داخل جدران النادي تكون عنده الغيرة على بيته”.
واختتم مدرب الزمالك 2001: “سنعمل على تطوير هؤلاء اللاعبين أكثر في الفترة المقبلة ليكونوا نواه للفريق الأول”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تدريبات خفيفة للأساسيين أمام المقاولون

يؤدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا بلقاء أمس أمام المقاولون العرب، ...