الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » محمد إبراهيم يعود للتدريبات الخميس.. وشكوك حول لحاقه بلقاء المقاصة

محمد إبراهيم يعود للتدريبات الخميس.. وشكوك حول لحاقه بلقاء المقاصة

كشف الجهاز الطبي بفريق الكرة الأول بالنادي، عن أن الإصابة التى تعرض لها محمد إبراهيم لاعب وسط الزمالك خلال لقاء الاتحاد السكندري مساء اليوم بالدوري الممتاز، عبارة عن شديد خفيف فى العضلة الضامة، وسيعود اللاعب للتدريبات بداية من يوم الخميس المقبل.
ومن المقرر أن يتم تجهيز إبراهيم لمباراة المقاصة المقبلة فى الدوري، ولكن هناك شكوك حول لحاقه بالمباراة التى ستقام الأحد المقبل.

تعليق واحد

  1. خواطر زملكاوى :
    1 – شيكابالا وأحمد توفيق وحازم إمام ومحمد إبراهيم أتمنى أن يبدأ بهم دائما كابتن محمد حلمى إن أراد أن يفوز فى المباريات المتبقية له فى الدورى بما فيهم مباراة الأهلى .
    2 – كلمة فى أذن محمود كهربا : حتى الآن نحن لا نثق فى ولائك وإنتمائك لنادى الزمالك . إذا كنت لا تحب أن تلعب للزمالك فلماذا لا تكون صريح مع نفسك وتطلب الرحيل . صدقنى سنحترمك ونثق فيك على الأقل أكثر من الآن وخاصة أنك قلت من قبل أنك أهلاوي .
    3 – معروف يوسف : أعتقد أن الذى أتى بك إلى الزمالك أهلاوي جدا . خط نص الزمالك هو أهم ما يميز الزمالك منذ نشأته . فكيف يلعب به واحد مثلك . بصراحه مكانك هو دورى الدرجه الثانيه فأنت لست لاعب دولى حتى تلعب فى الزمالك .
    4 – مايوكا : وزنك زايد جدا ولابد أن تنقص وزنك 10 كيلو على الأقل . أنت لست سريع البديهه ولست ذكى ولست سريع الحركة ولست حريف بما تعنى الكلمه . ومع كل ذلك أنت تلعب أساسى فى كل مباراه . إسأل نفسك سؤال واحد : هل أنت أفضل رأس حربه فى الزمالك ؟ أنت لست لاعب دولى لكى تكون رأس حربة الزمالك وإمكانياتك عاديه جدا . أكيد من إختارك لتكون رأس حربة الزمالك لا يفقه شئ فى عالم التدريب .
    5 – حمودى : نعلم أنك تلعب فى الزمالك إعارة ولا تريد أو تماطل فى التوقيع من أجل اللعب فى الزمالك مستقبلا . صدقنى ستخسر كثيرا إذا ذهبت ووقعت مع الفريق المنافس أو أى فريق آخر فى الدورى المصرى . والأيام بيننا !
    6 – باسم مرسى : شد حيلك شويه كمان . وصدقنى لو إلتزمت وأخلصت فى عملك هتكون رأس حربة الزمالك ومصر الأساسي . معقول يا باسم تقعد إحتياطي لمايوكا ؟
    7 – سالم ومكى ورمزى خالد والمعار باهر المحمدى : بصراحه وبدون زعل أنتم صفقات مضروبة .
    8 – الشناوى وجنش وأبوجبل وعلى جبر وكوفى ودويدار وطلبة ومحمد عادل جمعه وحازم إمام وأحمد توفيق : دفاع الزمالك من المفترض أن لا يدخل مرماه 19 هدف ويهزم 5 مرات ويتعادل 6 مرات فى 28 مباراه فقط من عمر الدورى . مش كده ولا ايه يا بهوات ؟
    9 – طارق حامد و إبراهيم عبدالخالق : أنتم رمانة الميزان فى الفريق واحد منكم دوره دفاعى وواحد دوره هجومى . ثقتنا فيكم كبيرة لكن فيه تقصير من جانبكم لأننا لسنا على قمة جدول الدورى . نتمنى أن تكونوا مقاتلين بمعنى الكلمة فيما تبقى من مباريات .
    10 – أيمن حفنى ومصطفى فتحى : أنتم أحرف لعيبه فى مصر . لابد أن تثقوا في نفسكم ولا تقارنوا نفسكم بأحد . ركزوا وربنا معاكم . إنتم لعيبه عالميين صدقونى .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مرتضى منصور يتقدم ببلاغ ضد ياسر ادريس لدعمه للكيانات الإرهابية

تقدم المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، ببلاغ ضد ياسر ادريس رئيس اتحاد السباحة ، ...