الرئيسية » مقالات وآراء » مقالات الموقع » محمد الراعى يكتب : من يحمي الفاسدون في الاهلي ؟ اساءوا للبلد واهانوا القانون

محمد الراعى يكتب : من يحمي الفاسدون في الاهلي ؟ اساءوا للبلد واهانوا القانون

من يحمي الفساد في الاهلي ؟ بدون عصبية وبدون تحيز ، اصبح صمت الدولة عن ما يحدث في الاهلي من فساد واهدار للمال العام ، يؤكد ان مجلس الاهلي اقوي من القانون !! العالم كله يشاهد الوقائع والاحداث عبر الفضائيات ، واصبح العالم العربي كله يعرف الوقائع بالتفاصيل ، ان مجلس الخطيب ارتكب مخالفات صارخة للقانون ، واهدر المال العام ، العالم يتعجب من صمت المسئولين في الدولة ، وخوفهم من محاسبة الخطيب ومجلسه.

واتوجه بعدة اسئلة الي المسئولين بالدولة.. اين فلوس تركي آل شيخ التي اهداها الي رئيس مجلس ادارة الاهلي ؟ لماذا لم يتم محاسبة الخطيب علي حصوله علي 250 مليون جنية من تركي ؟ وكيف تم تغيير العملة “ملايين الريالات والدولارات ” التي تسلمها مدير الاهلي مرجان احمد مرجان ، ومجلة الاهلي ؟ وكيف تم انفاق هذه الاموال في الاهلي ؟ وهل تم ابلاغ الجهة الادارية “قبل استلام هذه الهدايا” ملايين الدولارات والريالات والساعات ” ؟رغم ان قانون الرياضة يشترط ابلاغ الجهة الادارية اولا قبل قبول اي هديا ، لكن للاسف مجلس الخطيب حصل علي ملايين الدولارات والريالات والساعات واهدرها ولم يبلغ الجهة الادارية الا بعد بلاغات المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك الذي فضح هذه المخالفات، واكتملت المهزلة الدرامية والاستهانة بالقانون عندما اعلن مرجان احمد مرجان ان الساعات دخلت مخازن النادي عهدة !! والله عيب فضحونا امام العالم !! واتحدي وزير الشباب او الجهات الرقابية ان تفتش علي الساعات في المخازن ، فلن تجد ساعات ولا دقايق !!

والمؤسف ان حرامية الساعات هما الذين يقدمون البلاغات ويحركون الجهات الرقابية ضد شرفاء الزمالك ، حرامية الساعات بيمنعوا صوت رئيس الزمالك الشريف من الظهور في الاعلام “الفضائيات والصحف والمواقع الاليكترونية” .. والله العالم بيضحك علينا ، العالم يري اهانة القانون ، العالم يري حرامية الساعات يتحكمون في صنع القرار ويطلبون رفع الحصانة البرلمانية عن الوطني الشريف مرتضي منصور .. حرامية الساعات يريدون اسكات “مرتضي “صوت الحق والقانون ، لانه يرفض اهانة القانون وفضح الفاسدين .. حرامية الساعات يريدون اسكات “مرتضي” صوت الحق الذي وقف ضد الارهابيين وضد خونة الوطن في الوقت الذي كان فيه حرامية الساعات يتم محاكمتهم في قضية فساد الاهرام !! اقول للمسئولين في الدولة .. من يحمي حرامية الساعات ؟ والي متي ستبقي الدولة صامته علي الفساد وعلي اهانة القانون ؟

يا سادة اصبحنا اضحوكة الامم ، واصبح العالم يتحصر علي القانون الذي يهان ولا يطبق علي مجلس الخطيب ، وكأنه فعلا فوق القانون، الشعب والعالم يشاهد ويعلم ان اهانة القانون اساءة للدولة !! وبكل امانة ان البرلمان ، هو الجهة الوحيدة الذي رفضت السكوت علي فساد الاهلي، وقدم عدد من نواب الشعب الشرفاء استجواب لوزير الرياضة الذي يتستر علي الفساد واهدار المال العام في الاهلي .

البرلمان هو الجهة الوحيدة التي تنصف مرتضي منصور وتؤكد انه شريف وطني يدعم بلده واقتصادها ! وفي النهاية اقول للقيعي ومجلس الخطيب ومجلة السفالة الحمراء : حرامية الساعات يكستوا ، وانكسفوا علي دمكم ، تهدرون المال وتسيئون للقانون والبلد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصطفى جويلي يكتب عن قناة الزمالك

منذ تولى المستشار مرتضى منصور مسئولية إدارة القلعة البيضاء وهو يسعى بكل ما أوتى من ...