الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » محمد حلمي: لاعبو الزمالك “رجالة”.. وجاهزون لمواجهة المصري رغم الإرهاق

محمد حلمي: لاعبو الزمالك “رجالة”.. وجاهزون لمواجهة المصري رغم الإرهاق

 

أعرب محمد حلمي المدير الفني لفريق الكرة الأول عن ارتياحه الشديد بعد فوز الفريق علي انيمبا النيجيري بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما في افتتاحية مباريات دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا امس الاحد.

وأشار حلمي إلى أن المواجهة كانت صعبة للغاية بسبب الاجواء التي اقيمت بها بسبب الامطار الغزيرة التي هطلت بمدينة بورت هاركوت وادت لتأثر ارضية ملعب ادوكي امسيماكا موضحا أنه لا يصدق حتي الان ان الموريتاني علي لمغفري حكم المباراة وافق علي بدايتها وسط هذة الاجواء والامطار الواضحة التي تؤثر علي حركة الكرة لكن لاعبي الزمالك كانوا رجالا وحققوا ما يريدون وهو الفوز الذي سيساهم في تصدير التوتر للمنافسين وقطع خطوة نحو التأهل لنصف النهائي من البطولة القارية.

واعترف حلمي بأن الفريق يعاني من حالة من الارهاق الشديد نتيجة المجهود الذي بذل في المواجهة ولكنه سيعقد جلسة مع اللاعبين ويطالبهم بالتركيز في مواجهة المصري البورسعيدي يوم الجمعة المقبل لمواصلة الضغط املا في الوصول لصدارة الدوري العام .

واختتم المدير الفني لفريق الزمالك تصريحاته مؤكدا انه كان يتمني قيام اتحاد الكرة بتأجيل مباراة المصري نظرا للفارق الزمني الضيق بين المواجهتين وارهاق المواجهة ورحلة السفر ولكن هذا لم يحدث وهو ما سيجعله لا مفر سوى في التفكير في المباراة وكيفية خوضها لمواصلة النتائج الطيبة بالدوري.

4 تعليقات

  1. ربنا معاكم وتحققوا الفوز على المصرى ان شاء الله

  2. ربنا معاكم فى المباريات القادمة والفوز حليفكم ان شاء الله

  3. الزمالك طول عمره معودنه علي المنافسه لأخر نفس …..ربنا معاكو احنا فخورين بيكو

  4. المواطن مصري

    اثبت لاعبو الزمالك بمباراة انيمبا انهم رجال بمعني الكلمه واثبت حلمي انه رجل المواقف الصعبه بحق والمطلوب منهم الان التركيز في مباريات الدوري الثلاث الصعبه القادمه بدءا بمباراة المصري وحصد التسع نقاط كامله والله الموفق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لاعبات يد الزمالك يخضعن لتحاليل ومسحة طبية غدًا

كشف قاسم إبراهيم المدير الفني لفريق كرة اليد للسيدات بنادي الزمالك عن خضوع اللاعبات لتحاليل ...