الرئيسية » كره القدم » محمود معروف : إنجازات المجلس تدعو للفخر …أؤيد مشروع المول التجارى

محمود معروف : إنجازات المجلس تدعو للفخر …أؤيد مشروع المول التجارى

محمود معروف واحد من افضل النقاد الرياضيين، صاحب قلم جرئ، تولى العديد من المناصب الصحفية مثل رئيس تحرير الكرة والملاعب ونائب رئيس تحرير مجلة القناة وتولى الإشراف العام على مجلة الزمالك عندما كان عضو مجلس ادارة، ورغم حبه الشديد وعشقه للمارد الأبيض وانتمائه للزمالك إلا انه ينتقدهت عندما يرى سلبيات وهو صريح دائما وله فلسفة وأسلوب خاص فى حياته.

مجلة «الزمالك» التقته لنعرف رأيه فى أداء المجلس الحالى وأبرز السلبيات فى نادى الزمالك ومشكلة نادى القرن، وقضايا كروية عديدة.

 فى البداية كيف ترى الزمالك الآن؟

الزمالك فى افضل فتراته، وقبل ذلك كان هناك إهمال وكثير من الاعضاء ابتعدوا ولا يذهبون اليه، اما الآن فالوضع تغير وعاد الاعضاء المبتعدون لان النادى أصبح جاذبا لاعضائه بعد ان هجروه خلال السنوات الماضية وهذا شئ رائع للمجلس الحالى برئاسة المستشار مرتضى منصور، ولا اخفى عليك سرا اننى كنت أحزن عندما أدخل النادى ولكن الآن أنا فخور بنادى الزمالك والوضع اختلف جذريا.

 وهل كنت تتوقع هذا التطور بهذه السرعة؟

كنت متوقع التطور ولكن ليس بهذه السرعة ولكنه ماشى مع التطوير الذى يحدث فى البلد حاليا والسرعة والانجاز شئ رائع.

معنى ذلك أنك رفضت كل قرارات الجمعية العمومية؟

بالطبع لا.. أنا أول واحد موافق على مشروع المول التجارى مادام سيدر دخلا كبيرا على نادى الزمالك وموافق على كل القرارات إلا شطب الأعضاء وأيضا عضويات الصحفيين هى عضويات سليمة والصحفى شرف لأى ناد ان يكون عضوا فيه، واعتقد ان وجود الصحفيين فى النادى شئ يفخر به الجميع اذا كانوا اعضاء نقابة واتمنى ان تنتهى هذه المشكلة حتى تكون علاقة نادى الزمالك بالاعلام جيدة.

 ماذا تقول عن مشروع المول التجارى؟

مشروع عظيم واتمنى ان ينفذ لانه سيجعل نادى الزمالك من أفضل اندية العالم وانت تتحدث عن مشروع سيدر حوالى 3 مليارات جنيه.

ولكن هناك من يعارض ذلك بحجة هدم الاستاد؟

اولا استاد زامورا لم يستفد منه النادى خلال المباريات الرسمية، وملعب الزمالك سيتكلف الملايين حتى يتم تصليحه والافضل بناء الاستاد الجديد فى 6 اكتوبر.

عندما كنت عضو مجلس ادارة ما أبرز ما قمت به؟

اشياء كثيرة..ت لم اوافق على اى قرار الا اذا كان فى صالح نادى الزمالك وأنا صاحب فكرة التعاقد مع محمود الجوهرى وكنت رئيسا لبعثة الزمالك فى جوهانسبرج فى جنوب افريقيا 98 عندما حققنا أول سوبر افريقى بالفوز على الاهلى، وتوليت الاشراف العام على مجلة النادى وتم تطويرها ورفعت سعرها من 10 قروشت إلى جنيه وكانت تحقق نسبة توزيع عالية، كما انى احضرت طاهر ابو زيد ليلعب للزمالك ولكن سمع احد اعضاء مجلس الادارة لا داعى لذكر اسمه عندما قال لو فيه الخير مكنش رماه الطير فضاعت الصفقة وعاوز أقول لك موقف عندما انهزم الزمالك من الاهلى 3/ صفر كان لا بد من اقالة الجهاز الفنى ديف مكاى وفاروق جعفر ولم يستطع احد ابلاغ فاروق جعفر بذلك لشعبيته الكبيرة وطلبوا منى ابلاغه فابلغته انه تمت اقالته وعندما سألنى من المدرب الجديد فقلت له الجوهرى فقال على جثتى ولكن تم تنفيذ قرار مجلس الادارة وحضر أول تدريب للجوهرى 4 آلاف وانا احضرت حسام وابراهيم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو | مرتضى منصور يكشف بالمستندات تجاوزات اللجنة الاوليمبية والحرب العنيفة من أعداء النادي