الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » مدحت عبدالهادي يتحدث عن طموحات وأهداف قطاعات الكرة لمستقبل الزمالك

مدحت عبدالهادي يتحدث عن طموحات وأهداف قطاعات الكرة لمستقبل الزمالك

تحدث مدحت عبدالهادي رئيس قطاعات كرة القدم بالنادي عن أهداف وطموحات القطاعات في الموسم الحالي.. كما كشف عبدالهادي عن أهم اللاعبين الذين تألقوا هذا الموسم وتم تصعيدهم للفريق الأول، متمنيا أن يوفق ومعه جميع زملائه بالقطاع في تحقيق الأهداف التي وعدوا بها مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور والتي تم الإتفاق عليها مع المشرف العام على الكرة أمير مرتضى وكان هذا نص الحوار ..

– ماذا عن مشوار القطاع فى جميع المراحل السنية خلال الفتره الاخيرة ؟

* الحمد لله القطاع يسير بخطي ثابته خلال هذه الفترة ، لدينا لاعبون علي اعلي مستوي بدءا من مواليد 1999 حتي 2005 ، كذلك هناك براعم علي أعلي مستوي بالمدرسة الاساسية ، كما أن لدينا فريق 2001 متصدر الدوري ، والمنافسه قويه في 2004 و 2003 للوصول للصدارة ، وكذلك فريق 2005 هذا العام نقوم بتأسيسه بشكل قوي لأنه ينافس في بطولة الجيزة والموسم القادم سيكون لهم شكل اخر ، وفريق 1999 ، به العديد من اللاعبين المميزين ولكن بسبب الظروف وانتقال اكثر من لاعب ليسوا بصدارة المسابقة ولكنهم يسيرون بخطي طيبة بالفترة الحالية، كما أنني وايمن عبدالعزيز مدير قطاع الناشئين نعمل سويا علي احداث طفره تهدف اخراج لاعبين يتم تصعيده للفريق الاول ، وتم ابرام عقود لمعظم اللاعبين عن طريق المشرف العام على الكرة ، حيث إن لدينا هدفا اسمي، بجانب الحصول علي البطولات وهو ان يتم تخريج مواهب تفيد الفريق الاول ، واجيال جديدة تخطو على خطي مصطفي محمد واحمد ابوالفتوح ، فشكل القطاع هذا العام مختلف عن السابق بشهادة الجميع .

– رأيك في خروج اكثر من لاعب للاعارة في الانتقالات الحالية؟

***خطوة خروج خمسة لاعبين للاعارة خلال الانتقالات الحالية خطوة ممتازة ، والتي حرصت بالتعاون مع المستشار مرتضي منصور رئيس النادي وامير مرتضي المشرف العام علي الكرة على احداث ذلك ، واعتقد ان خروجهم في هذا التوقيت سيحقق افادة للنادي واللاعبين من خلال اكتسابهم الخبرات والاحتكاك باللعب في الدوري الممتاز سواء الثنائي هاني رشدي وحسين فيصل مع طنطا او يوسف اسامة ويوسف علي ويوسف مرعي مع اسوان ، وهذا الامر سيعيدهم بقوة للفريق الاول.. كذلك اذا اتيحت الفرصة لتجديد اعارتهم بعد موافقة النادي للافادة سيحدث هذا، وأري أيضا انه علي الرغم من تواجدهم بفرق في ترتيب ليس بالجيد في الدوري انه لا يمثل ضغطا عليهم.. بل العكس سيؤثر بالايجاب وسيكون لهم دور قوي وفعال مع فرقهم .



– وتواجد احمد عيد ومشاركته مع الفريق الاول؟

* بالتأكيد امر ممتاز جدا .. فهو لاعب يمتلك امكانيات طيبة ويستحق التواجد وأثبت أنه يستحق وأمامه فرصة عمره لاثبات نفسة بشكل اكبر خلال الفترة المقبلة، كما أن وجود عيد مع الفريق الاول خطوة مميزة جدا حيث ستكون لدي الجميع الرغبة في العمل والجهد للتواجد مع الفريق الاول ، والموسم القادم انتظروا 4 او 5 لاعبين مع الفريق الاول بشكل أساسي وأنا أثق في هذا الامر كثيرا.





– هل من الممكن أن يساعد القطاع في سد احتياجات الفريق في مختلف المراكز؟

* أولا أتمني تواجد أكثر من لاعب من الناشئبن بمراكز مختلفة مع الفريق الاول حتي ولو في التدريبات فقط.. ثانيا، اذا تطلب الامر واتيحت الفرصة للمشاركة فلدي الثقة انهم سيكونون علي قدر المسئولية.





– وهل هناك خطة طويلة المدي للقطاع ؟

***بالتأكيد.. واذا كتب لي وتواجدت سيكون هناك أمر مهم سنقوم به وهو تواجد لجان كروية للقطاع ستكون مسئولة عن اختيار عناصر صاحبة امكانيات خاصة تفيد النادي والفريق الاول، وستتكون هذه اللجان من مدربين اصحاب خبرات كبيرة ولدينا منظومة مؤهلة لذلك.



اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور.. ودية الزمالك وجولدي