الرئيسية » كره القدم » مرتضى : عقوبات مغلظة على اللاعبين بسبب الانانية والاستهتار

مرتضى : عقوبات مغلظة على اللاعبين بسبب الانانية والاستهتار

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أنه وقع عقوبات مادية مغلظة على لاعبى الفريق بعد التعادل مع بتروجت، بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعتهما بالأمس فى الجولة الخامسة والثلاثين ببطولة الدورى الممتاز مؤكدا بان السبب الاساسى فى العقوبات المالية  الأنانية الزائدة للاعبين واستهتار البعض بالفريق المنافس

2 تعليقان

  1. برافو سيادة المستشار قرار صحيح

  2. ياسيادة المستشار بالله عليك كفايه تصريحات واعلانات عن الصفقات في الوقت الحالي على الاقل لحين الانتهاء من الدوري اللاعيبه كلهم فقدو التركيز بسبب التصريحات عن الصفقات ومين هيمشي ومن هيتم اعارته الشتات اللي هما فيه بسبب الكلام الكتير سبهم يركزو في المباريات القادمه والا لاقدر الله يحدث ما لايحمد عقابه .
    ايضا بعض اللاعبين في الفريق محتاجين للتوجيه واللعب الجماعي خصوصا مصطفى فتح وباسم واحيانا ايمن الانانيه اضاعت فرص كانت كفيله بانهاء المباره ونرتاح ، ايضا الشناوي محتاج للتنبيه عليه في الاخطاء التي يقع بها الخروج المتكرر بدون داعي ولعب الكوره بطريقه غلط مما يجعلها ترتد بسرعه عليه .
    اخيرا الاخ معروف يوسف بالله عليكم ارحمونا شويه منه مباره يكون كويس وعشره زفت طارق حامد احسن في غلق وسط الملعب مع صلاح واحمد توفيق مينفعش يلعب غير في وسط الملعب ليه بترميه امام حازم وهو بطيء وعند عمر جابر متفاهم مع حازم .
    الدفاع لابد ان يراعي الدقه في التمرير شويه واخطاء حمادة فاقت كل شيء يعنى مفيش ناشئ كان ممكن تعتمد عليه ايه فائدة الناشئين وانتم لاتستفيدو منهم .
    ربنا يوفق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جروس: دفاع الزمالك بخير.. ومحمود علاء جدير بالانضمام للمنتخب

أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك ، أن الفريق يضم ...