الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » مرتضى منصور : الزمالك خط أحمر والرد على اى تجاوزات بالقانون

مرتضى منصور : الزمالك خط أحمر والرد على اى تجاوزات بالقانون

كشف المستشار مرتضى منصور ، رئيس الزمالك ، بانه سوف يتم انهاء أزمة المستحقات المالية بين شركة بريزنتيشن خلال الأيام المقبلة ، من خلال الحصول على كافة الحقوق الخاصة بناديه .

وأكد رئيس الزمالك ، بأنه لن يسمح لأى فرد أو مؤسسة في التطاول على القلعة البيضاء ، وأنه سيظل يدافع بمنتهى القوة عن ناديه ، مؤكدا بأن أي شخص قام بالتطاول سوف يتم التعامل معه من خلال القانون .

وأشار رئيس الزمالك ، بأن ناديه خط أحمر ، وطالما متواجدا كرئيس للنادي سيظل يقف بمنتهى القوة أمام أي تجاوزات في حق ناديه .

وأضاف مرتضي منصور ، بأنه مندهش من تجاهل مسئولي المجلس الأعلى لتنظيم الأعلام ، من الهجوم الذى يتعرض له ناديه ، علي قناة الأهلي من خلال العديد من البرامج الرياضية ، في الوقت الذى يتم فيه ايقاف برنامج الزمالك .

وكشف منصور ، بأن الزمالك لا يرمي أبنائه ويتم الاستعانة بهم في أى مناصب داخل النادي بعد اعتزالهم من باب التكريم لهم ، على ما قدموه للنادي خلال مشوارهم الكروي .

وأوضح رئيس الزمالك ، بأن لديه ثقة كبيرة في لاعبي فريقه ، والعودة من الجزائر ببطاقة الصعود لدور ال 8 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية .

وكشف مرتضى منصور ، بأن كلا من أمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة وشقيقه أحمد عضو مجلس الادارة السابق ، قاما بالسفر مع بعثة الفريق للجزائر على نفقاتهم الخاصة ، متمنيا من كل زملكاوي أن يحذوا حذو الثنائي ، لان مساندة الزمالك ودعمه ليس بالتواجد في منصب .

وأبدى منصور ، استيائه من بعض الجرائد التي لا تتسم بالموضوعية في تغطية أخبار الزمالك ، ومحاولتهم افتعال أزمات ومشاكل من وحى الخيال ، في الوقت الذى تقدم الدعم والمساندة الكاملة للأهلي ، وانه يطلب الحياد والمهنية الإعلامية .

ووجه رئيس الزمالك ، التهنئة للدكتور ضياء رشوان ، بمناسبه فوزه في انتخابات الصحفيين على منصب النقيب ، متمنيا له التوفيق في مهمته المقبلة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أوباما يخوض تدريبات خاصة في “الجيم”

أدي يوسف اوباما لاعب فريق الكرة الأول بالنادي تدريبات خاصة في صالة الجيمانزيوم وذلك بناء ...