الرئيسية » الألعاب الأخرى » أخبار الألعاب الأخرى » مرتضى منصور: بطولات اليد تؤكد أن الزمالك في الطريق الصحيح.. وسأواصل الدفاع عن أبناء النادي

مرتضى منصور: بطولات اليد تؤكد أن الزمالك في الطريق الصحيح.. وسأواصل الدفاع عن أبناء النادي

أعرب المستشار مرتضى منصور رئيس النادي عن سعادته البالغة بما حققه فريق يد الزمالك من حصد البطولات على مستوى مصر وإفريقيا، موضحا أن هذه هى روح الزمالك التى يتحلى بها كل اللاعبين بمختلف الألعاب.

وأضاف منصور خلال حفل التكريم لفريق اليد اليوم بالنادي، أن إنجازات فريق اليد تؤكد أن الزمالك على الطريق الصحيح، مشددا على أن فريق الكرة سيواصل حصد البطولات التى بدأها الموسم الماضى، وأنه على ثقة فى قدرتهم على الفوز بالدوري وكأس مصر.

كما أشار مرتضى منصور إلى أنه يطالب المدربين العاطلين بعدم مهاجمة الجهاز الفنى للزمالك خاصة أنه كله من ابناء النادي المخلصين وعلى رأسهم محمد حلمى الذى يتعرض لحملة شرسة فى الاستوديوهات التحليلية بسبب انتصاراته المتتالية مع الفريق، موضحا أنه سيواصل الدفاع عن كل أبناء الزمالك فى مختلف اللعبات.

وأوضح رئيس النادي أنه يدعم كل اللعبات بالنادي وليس كرة القدم فقط ، من أجل إسعاد الجماهير فى مختلف اللعبات، واعدا بعودة كل الألعاب الجماعية للقمة من جديد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

براعم الزمالك يواصلون الانتصارات فى بطولة “سوبر” منطقة الجيزة

 واصلت فرق براعم كرة القدم بنادي الزمالك  مواليد: 2005/2006/2007/2008/2009 الفوز في المجموعة الأولي لدوري السوبر ...