الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » مرتضى منصور : تعامل السيد وزير الشباب والرياضة العادل “هنا تفتيش .. هنا تطنيش” (فيديو)

مرتضى منصور : تعامل السيد وزير الشباب والرياضة العادل “هنا تفتيش .. هنا تطنيش” (فيديو)

انتقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تصريحات وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز بأن النادي الأهلي يختلف عن نادي الزمالك وتغاضيه عن فحص الأموال التي دخلت النادي الأهلي في الفترة الأخيرة .

وقال مرتضى منصور إن الوزير لا يجرؤ على اتخاذ نفس القرارات التي نفذها على الزمالك لتحدث بالنادي الأهلي مشيرا إلى أنه يغض الطرف عما يحدث ويتوانى في تنفيذ دوره الرقابي ويخضع لرغبات مجلس الأهلي .

وتابع ساخرا “قرأت تعليق على ما يفعله الوزير بأنه رجل عادل بين الناديين .. هنا تفتيش وهنا تطنيش” .

وأضاف “لولا وجود مجلس قوي وشريف بالزمالك لكان الوزير دمر النادي بلجانه الثلاثية والخماسية وغيرها والتفتيش هنا وهناك في كل شئ بالنادي وتعطيل مسيرته ويتغاضى عن أي شئ في النادي الأهلي” .

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته بأنه يوم الأحد القادم سيعلن عن كل التفاصيل والتسجيلات والمستندات التي تؤكد أن الوزير يتعامل بمكيالين بين الأهلي والزمالك وتؤكد أيضا أن الأهلي استلم الفلوس دون موافقة الجهة الإدارية كما يترقب يوم الأحد قضية رفع الحجز على أرصدة النادي بسبب ممدوح عباس فيما يتغاضى رموز الزمالك عن اتخاذ موقف حاسم ضد هذا الرجل الذي يدمر النادي .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مرتضى منصور يتقدم ببلاغ ضد ياسر ادريس لدعمه للكيانات الإرهابية

تقدم المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، ببلاغ ضد ياسر ادريس رئيس اتحاد السباحة ، ...