الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » مرتضى منصور: جماهير الزمالك البطل الحقيقي.. وباتشيكو مدرب مميز

مرتضى منصور: جماهير الزمالك البطل الحقيقي.. وباتشيكو مدرب مميز

أعرب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن سعادته ورضائه بعد فوز فريق الكرة الأول بالنادي على الرجاء البيضاوي في المغرب، معتبرا أن البطل الحقيقي هى جماهير الزمالك العظيمة التي قامت بمساندة اللاعبين ودعمهم بشكل دائم طيلة الفترة الماضية خاصة قبل اللقاء.

أضاف منصور أن الزمالك لديه أعظم جماهير في العالم ويساندون الكيان وهو ما كان يطلبه منهم دائماً بمساندة الكيان وليس رئيس النادي أو أشخاصا.

وشدد رئيس الزمالك على أن البرتغالي جايمي باتشيكو مدير فني محترم والبعض كان مختلفا عليه ، وكانت لنا تجربة سابقة معه وحقق عددا من الانتصارات.. موضحا أن لديه مساعدين سواء الأجانب أو المصريون على أعلى مستوى.

وتابع مرتضى منصور: ” أبارك لكل الفريق سواء الجهاز الفني والطبي والإداري وكذلك إسماعيل يوسف رئيس البعثة بالمغرب”.

 ووجه رئيس الزمالك رسالة لعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المعينة لاتحاد الكرة قائلا: ” الحكاية بدأت اليوم من خلال تسجيل المرافعة في المحكمة عن العصابة الإجرامية التي تحارب نادي الزمالك لصالح قطر .. الصفحة بدأت حينما تم خصم 3 نقاط من الزمالك، وعاقبوا شيكابالا وعبد الله جمعة وتعتبر هذه بلطجة.. الحرب على رئيس النادي واضحة بسبي أنا ووالدتي من عمرو الجنايني، وسأحصل على حقي بالقانون”.

كان الزمالك قد فاز على الرجاء المغربي بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أوباما و علاء و جمعة ينتظمون في التدريبات الجماعية

أنتظم يوسف إبراهيم “أوباما” ومحمود علاء وعبدالله جمعة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في ...