الرئيسية » الألعاب الأخرى » أخبار الألعاب الأخرى » مرتضى منصور: جمهور الزمالك هو البطل الحقيقي.. وأشكر الجماهير التي حملتني

مرتضى منصور: جمهور الزمالك هو البطل الحقيقي.. وأشكر الجماهير التي حملتني

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الشكر إلى الجماهير التي حملته على الأعناق التي رفضت استقالته عن منصبه.

 

وقال مرتضى منصور: “تسلمت الزمالك أقل من مركز شباب، المجلس نجح في تطوير الانشاءات وحمامات السباحة والملاعب والحداق والمطاعم، على المستوى الاجتماعي بات الزمالك الأفضل”.

 

وتابع: “وفي الألعاب الجماعية دعمنا كل الفرق، وجلبنا لفريق اليد العديد من الصفقات المتميزة مثل أحمد الأحمر ومحمد ممدوح هاشم وكريم هنداوي وحسن يسري، لا ننام من أجل الزمالك”.

 

وتحدث المستشار مرتضى منصور عن جماهير الزمالك: “الجمهور هو البطل الحقيقي للزمالك، تأثرت للغاية بالطفل الكفيف الذي حضر أخر مباراة للزمالك والطفل الآخر الصغير، هم أبطال الزمالك الحقيقيون، وأشكر من حملوني على الأعناق”.

 

ويرى مرتضى منصور أن الزمالك يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة أكبر من الأهلي، مشيراً إلى أن الاحباط الذي كان يعاني منه الجمهور الأبيض في السنوات الماضية كان سبباً في تراجع الجماهير.

 

وعن صفقات الفريق الكروي في الموسم الماضي، قال رئيس الزمالك: “جلب الصفقات المتميزة كان لعلاقاتي الوطيدة بمسئولي الأندية، والصفقات أثبتت نجاحها وكانت عامل رئيسي في استعادة لقب الدوري”.

 

وشدد مرتضى منصور على أنه لا يخاف من أحد، قائلاً: “تعرضت للضرب بالنيران من قبل، ولم أخف، مادمت في الطريق الصحيح أنا لا أخاف”.

 

وأنتقد المستشار مرتضى منصور موقف ممدوح عباس من التقدم بشكوى للحجز على أرصدة النادي، مضيفاً: “في الوقت الذي كنت أحارب فيه الجميع من أجل اعلاء راية الزمالك، كان عباس يقوم بالحجز على أرصدة النادي”.

 

ووجه مرتضى منصور الشكر لرموز الزمالك الدكتور كمال درويش والمستشار جلال إبراهيم ومرسي عطالله ومحمد عامر على اتصالهم به من أجل تراجعه عن استقالته.

 

وأختتم رئيس القلعة البيضاء تصريحاته قائلاً: “لا توجد أي خلافات بيني وبين محمود طاهر، فقط هناك بعض المنتمين للأهلي سبباً في توتر العلاقة لبعض الشئ”.

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تدريبات تأهيلية لـ “بهاء مجدي”

ادي بهاء مجدي الظهير الايسر لفريق الزمالك ، تدريبات تأهيليه بجمانيزيوم النادي ، وذلك علي ...