الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » مرتضى منصور: لن نتعرض للأهلي ما دام هناك احترام متبادل.. وطالبت وزير الرياضة بوقف تجاوزات اتحاد الكرة

مرتضى منصور: لن نتعرض للأهلي ما دام هناك احترام متبادل.. وطالبت وزير الرياضة بوقف تجاوزات اتحاد الكرة

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي رفضه التام التعرض للنادي الأهلي عبر قناة الزمالك الفضائية، مشدداً على التزامه بعدم التعرض لأي فرد طالما أن هناك احتراما للاتفاق مع إعلام المصريين بذلك.

 أضاف مرتضى منصور: “أعطيت أوامر بعدم الحديث عن النادي الأهلي نهائياً ولا حديث عنهم طالما أنهم لا يتحدثون عنا”. 

وقال رئيس الزمالك: “لجنة الانضباط بها قضاة محترمون ولن أعترضهم لأنني كنت يوما بينهم، ولا أدري من أين أتوا  بعقوبة 200 ألف جنيه وإيقاف 6 مباريات وأي من اللوائح التي تعطيهم هذه القرارات”. 

وطالب رئيس الزمالك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتدخل لإيقاف التجاوزات في حقه بصفته المسئول الحكومي المفوض بمراقبة أداء وتنفيذ اللوائح بالهيئات الرياضية التابعة.

 وعلق مرتضى منصور على خسارة مدرب الفريق السابق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للتعاون بسداسية أمام الشارقة الإماراتي في دوري أبطال آسيا قائلاً: “هذا هو جزاء تصريحات رئيس النادي السعودي، ‏والله هو من له الأمر وليس هو”. 

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلا: “كارتيرون حقق إنجازه مع الزمالك خلال أسبوعين فقط وحدثت ‏الانتكاسة مع التعاون في 48 ساعة”.‏ 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Simple tips to choose Usernames that is good for Web Sites Examples

Simple tips to choose Usernames that is good for Web Sites Examples Like any other ...