الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » مرتضى منصور : مصر لن تكون “ملطشة الشعوب” (فيديو)

مرتضى منصور : مصر لن تكون “ملطشة الشعوب” (فيديو)

أشاد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي بدور الدولة المصرية في مواجهة فيروس كورونا مناشدا المواطنين بالالتزام بالبقاء في المنزل واتباع كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار الفيروس.

و أثنى رئيس النادي على جهد الوزراء والمسئولين الذين يتابعون الموقف في الشارع المصري بصفة يومية مشددا على المواطنين بالالتزام في الفترة المقبلة.

و استنكر منصور التصرفات الفردية التي خرجت من الفنانة الكويتية حياة الفهد والنائبة صفاء الهاشم والإساءة لدولة مصر مناشدا المسئولين بدولة الكويت الشقيقة بالرد للتأكيد على عمق العلاقات المصرية الكويتية.

كما أبدى رئيس النادي استيائه الشديد من تصرفات بعض المصريين العائدين من الخارج وهجومهم على بلدهم مصر بعد أن قامت الدولة بمجهودات كبيرة لعودتهم والحفاظ عليهم مطالبا بحساب كل من تطاول على مصر في الفترة الأخيرة.

و ناشد المستشار مرتضى منصور باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه كل من شوه سمعة مصر ونشر الأكاذيب عبر مواقع التواصل قائلا “هل هانت مصر لهذه الدرجة”.

و أعرب رئيس النادي عن حزنه بعد متابعته للكثير من الأحداث في الإعلام المصري الفترة الأخيرة داعيا الله أن يزيح البلاء وفيروس كورونا عن البلاد لكن علينا أولا أن نتصدى لكل هؤلاء الذين يسيئون لمصر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إعادة رفع لافتات القرن على أسوار النادي (صور)

قام مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بوضع لافتات كبيرة على أسوار النادي ...