الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » مرتضى منصور يرحب بنقيب الصحفيين بالزمالك.. ويؤكد: وصلنا لحلول جيدة في العضويات الاستثنائية

مرتضى منصور يرحب بنقيب الصحفيين بالزمالك.. ويؤكد: وصلنا لحلول جيدة في العضويات الاستثنائية

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لا توجد لدى النادي أى ازمة مع الصحفيين.
وأضاف منصور – على هامش زيارة نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة للزمالك اليوم- إن تواجد سلامة في الزمالك من اجل ايجاد حلول جذرية.. موضحا أن نقيب الصحفيين وصل لحلول محترمة ليجنب الزمالك اي وضع حرج بشأن عضويات الصحفيين بالنادي، واتخذ خطوات أشكره عليها من اجل ايجاد حلول للعضويات الخاصة بالصحفيين.
كما أشار مرتضى منصور إلى أن أنه تم الاتفاق على عقد جلسات مع بعض مسئولي الدولة لحل الأمر ولولا بلاغات ممدوح عباس لما كانت هناك مشكلة في العضويات الخاصة بالصحفيين التي تصل الى ٤٢٠٠ عضو.
وكشف منصور عن أن الزيارة ليست مرتبة، ولكن نقيب الصحفيين توصل لحلول.. واهلا بالإخوة الصحفيين في بيتهم الزمالك لأنه يعتبرون القوه الناعمة وكذلك أهلا بالجيش والشرطة، ووزارة الشباب.

وأوضح رئيس الزمالك أن هناك اتصالات بينه وبين سلامة بشكل مباشر لحل اي عائق في الأمر، وسيتم وضع حل جذري للمشكله خلال الوقت القادم، من خلال اجتماعه مع النقيب وصلاح حسب الله عضو مجلس النواب مع المسئولين.

وأوضح رئيس الزمالك: “زيارة نقيب الصحفيين للزمالك مرحب بها بعدما كان قد استقبلنا بشكل رائع اثناء زيارتي للنقابة”.
وألمح منصور إلى أن الزمالك صاحب حق في موضوع العضويات الاستثنائية وهو يرى ذلك، وأكد أنه بالنسبة للحظر الذي فرض ضده فقد انتهى يوم ٢ يناير واحترمت القرار ولم اطعن عليه لأن حديثي في الاعلام لن يضيف لي شئا ولن يفيد الزمالك ويجعله بطلا للدوري .. موضحا أن هناك قنوات عديدة طلبت ظهوري لكنني رفضت لأنني لا أعمل حسب اهوائهم.

وأكمل منصور: “سأنتظر لأعرف من كان وراء هذا الأمر.. وأقول للمتربصين إن تواجد النقيب في الزمالك ليس له اي علاقة بوجود ازمات مع الصحفيين او منع احدهم”.
وواصل منصور: ” الشهر المقبل سيتم افتتاح المسجد الجديد بالزمالك، وكذلك صالتا الجودو والكاراتيه، بالإضافة لفتح صالة الاسكواش في وقت سيتحد فيما بعد”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

براعم الزمالك يواصلون الانتصارات فى بطولة “سوبر” منطقة الجيزة

 واصلت فرق براعم كرة القدم بنادي الزمالك  مواليد: 2005/2006/2007/2008/2009 الفوز في المجموعة الأولي لدوري السوبر ...