الرئيسية » كره القدم » أخبار كرة القدم » مرتضى منصور يستقبل أسرة الشهيد محمد زين ويمنحهم العضوية العاملة

مرتضى منصور يستقبل أسرة الشهيد محمد زين ويمنحهم العضوية العاملة


استقبل المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بمكتبه بمقر القلعة البيضاء أسرة شهيد الشرطة محمد زين.
وعبر رئيس الزمالك عن سعادته بأسرة الشهيد وخاصة أبنائه مشدداً على ترحيب القلعة البيضاء بمنح الأسرة بالكامل العضوية العاملة المجانية وفقاً لائحة النادي الداخلية.
وقال مرتضى منصور خلال استضافته والدة الشهيد: “الشهداء جميعاً سواء فيكفي أنهم قدموا حياتهم حتى نستطيع أن نعيش في سلام ونستمتع بالحياة حالياً”.
وأوضح مرتضى منصور أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أول من يقوم بتكريم أسر الشهداء وهو أمر يدفعنا جميعاً للفخر بهؤلاء الأبطال، متمنياً أن يكون علي محمد زين ابن الشهيد لاعباً في المستقبل بفريق الزمالك وأحد نجومه.
تابع رئيس الزمالك أن العضوية العاملة للشهداء وأسرهم أقل تقدير خاصة وأن بيادة أي فرد في الجيش والشرطة أفضل مليون مرة من الخونة ممن يتساقطون بين قبضة الدولة يوماً تلو الآخر.
من جانبه، عبرت والدة الشهيد محمد زين عن تقديرها لدور المستشار مرتضى منصور في جبران خاطر أسرتها وأسر كل الشهداء من أبناء القوات المسلحة والشرطة.
أضافت أن سبق وأن تم تكريمها خلال احتفالية الشهداء التي تم تنظيمها بالنادي وأن جبران الخاطر لأبناء الشهداء ليس له طريق سوى الجنة مقدمة الشكر على ما تلقاه من دعم داخل الزمالك ومجلس إدارة النادي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يخسر نهائي دوري أبطال إفريقيا

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بهدفين مقابل من نظيره بالنادي الأهلي باللقاء الذي جمع ...