الرئيسية » كره القدم » مرتضى منصور يكشف تفاصيل رحيل باتريس كارتيرون عن الزمالك

مرتضى منصور يكشف تفاصيل رحيل باتريس كارتيرون عن الزمالك

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي تفاصيل فسخ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك من جانبه واصفاً ما حدث بالتهريج وأنه يستحيل أن يكون المدرب لا يمتلك عرضاً للرحيل حتى يعلن رغبته في الرحيل بهذا الشكل المفاجئ.
أكد مرتضى منصور أن رحيل كارتيرون بهذا الشكل المفاجئ غير مقبول خاصة وان الفريق بحاجة الى جهوده قبل مباراة الجمعة المقبلة في الدوري المصري، بالإضافة الى مباراتي دوري أبطال أفريقيا.
وقال مرتضى منصور إنه تلقى مكالمة تليفونية من المشرف العام على الفريق أمير مرتضى منصور في الساعة الثانية منتصف ليل أمس يبلغه فيها بقرار المدير الفني بقرار الرحيل عن النادي وفسخ تعاقده بشكل نهائي.
وأوضح أن كارتيرون أبلغه أن ضغوط المباريات التي يتعرض لها الفريق حالياً ببطولة الدوري المصري الممتاز هي السبب في رحيله، محملاً المسئولية لعمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة المسئول عن تنظيم البطولة المحلية.
ووصف مرتضى منصور فسخ تعاقد كارتيرون مع النادي بأنه هروب من مركب تسير بانتظام مشدداً على انه دعا لاجتماع مجلس إدارة عاجل لبحث الخروج من أزمة رحيل المدرب واتخاذ القرارات التي من شأنها استمرار مسيرة الفريق بالشكل اللائق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ في الموسم الجديد

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، جدول مباريات بطولة الجمهورية للناشئين مواليد ٢٠٠٣، للموسم الجديد. وتم ...