الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » مرتضى منصور يكشف فضائح اتحاد الكرة (فيديو)

مرتضى منصور يكشف فضائح اتحاد الكرة (فيديو)

أشاد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي بدور الدولة والحكومة في مواجهتها لأزمة الأمطار والظروف المناخية الغير مستقرة التي مرت بالبلاد الفترة الأخيرة .
وقال رئيس النادي إن اليوم السبت الظروف المناخية مستقرة ولا تستدعي أي تأجيل لمباريات الدوري إلا أن اتحاد الكرة قرر تأجيل مباريات يوم السبت بدون داعي .
وتابع “الزمالك لم يطلب تأجيل مباراة الاتحاد السكندري السابقة ولا مع المصري التي كان مقرر لها غدا وأي تأجيل يمثل محاولة لتهميد الفريق ومساندة المنافس وكأن هناك قرار بعدم خسارته أو تعادله وأي ضغط للمباريات يتم إراحته وتأجيل مباريات له” .
وأضاف “الزمالك مر في فبراير بفترة مضغوطة وعصيبة وسافر من قطر لأبوظبي لمصر وخاض منافسات ساخنة جدا ولم يتضرر وكان لزاما علينا عدم خوض مباراة القمة وهو الأمر الذي صب في مصلحة الفريقين في مشوارهما الإفريقي” .
وعن مباراة القمة قال رئيس النادي “اتخذنا الخطوات الصحيحة وتقدمنا بتظلم في لجنة التظلمات وعرضنا الأمر على وزارة الرياضة وكذلك طالبنا بحقنا في القضاء المصري العادل ضد هذه اللجنة الخماسية”.
وأضاف رئيس النادي “اتحاد الكرة يخشى تأجيل الدوري فقط من أجل المنافس فيما لا يهتم بصحة المواطن المصري ولا العاملين بالوسط الرياضي” .
واستنكر منصور بعض الأخبار التي يتداولها البعض عن نادي الزمالك وهي لا أساس لها من الصحة وآخرها موضوع مستحقات المدرب البرتغالي فيريرا وهي المستحقات الموجودة بحسابه منذ اليوم الأول لرحيله عن الفريق .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة

وصلت حافلة فريق الكرة الأول بالنادي إلى استاد القاهرة الدولي استعدادا لخوض لقاء الجونة في ...