الرئيسية » كره القدم » أخبار كرة القدم » مستندات .. اعتماد لائحة الزمالك الجديدة ونشرها بالجريدة الرسمية

مستندات .. اعتماد لائحة الزمالك الجديدة ونشرها بالجريدة الرسمية

اعتمدت اللجنة الاولمبية المصرية برئاسة هشام حطب ، لائحة الزمالك الجديدة ، والتي وافقت عليها الجمعية العمومية للقلعة البيضاء ، التي أقيمت بتاريخ 30 و 31 أغسطس الماضي ، بحضور ما يقرب من 20 ألف عضو . وننشر كافة الخطابات الخاصة ، باعتماد اللجنة الاولمبية ، قرارات الجمعية العمومية العادية وغير العادية ، ونشرها في الجريدة الرسمية .

وتضمن المستند الاول ، خطاب اللجنة الاولمبية ، برئاسة هشام حطب ، الموافقة علي لائحة النظام الأساسي للزمالك ، ونشر اللائحة في جريدة الوقائع الرسمية ، وان يتم العمل بها من اليوم التالي لنشرها ،، والغاء كل حكم يخالف ذلك .

وتضمن المستند الثاني ، خطابا من اللجنة الاولمبية ، الى الدكتور أشرف صبحى ، وزير الشباب والرياضة ، من أجل الموافقة علي قرار اللجنة الاولمبية ، رقم ” 11 ” لسنه 2019 ، باعتماد الجمعية العمومية العادية وغير العادية للزمالك ، ولائحة النادي الجديدة ، من أجل نشرها في جريدة الوقائع المصرية .

وتضمن المستند الثالث ، من كلا من الدكتور ، تامر عبد العظيم ، مدير عام الادارة العامة للمكتب الفني للوزير ، والدكتور أحمد الشيخ ، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير ،، الى السادة هيئة المطابع الاميرية من أجل نشر لائحة النظام الاساسي لنادى الزمالك ، في جريدة الوقائع الرسمية .

وبناءا علي الخطاب الاخير من مكتب وزير الشباب والرياضة ، تم نشر اللائحة الجديدة ، بجريدة الوقائع المصرية ، بتاريخ 2 – 6 – 2019

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أيمن طاهر : تحت أمر الزمالك ونمتلك أفضل حراس مرمى في مصر

وجه أيمن طاهر ، مدرب حراس المرمي ، شكره لمسئولي الزمالك على وجوده طوال الفترة ...