الرئيسية » الألعاب الأخرى » أخبار الألعاب الأخرى » مصطفي فتحي : جاهزون لمواجهة الأهلى … جمـــاهيرنا صبـــرت كتيـــر .. بـــس هنفـــرح قريـــب

مصطفي فتحي : جاهزون لمواجهة الأهلى … جمـــاهيرنا صبـــرت كتيـــر .. بـــس هنفـــرح قريـــب

صـــدفة كـــادت تحرمنـــى من الإنضـــمام للزمـــالك وربـــنا بيحبـــنى

محمد صبري كلمة السر فى إنضمامى للزمالك

لاننظر للخلف .. وانتصارات انبي والاهلي لاتشغلنا

الامور المالية لاتشغلني والنادي يقدر ابناءه جيدا

 

مافيش حاجة إسمها خلافات بين اللعيبة .. كلنا إيد واحدة

أعشق شيكا … ونفسي العب بجواره

الزمالك لم يحصل علي الدوري بعد

المنافسة مع حفني وعيد شرسة ولكني علي قدر المسئولية

لن نفرط في اللقب وسنقاتل لحصد جميع البطولات

نمتلك مجلس إدارة قوى وجهاز فني علي اعلي مستوي

جاهزون لمواجهة الأهلى  ولانخشى أى فريق

اشادة ميدو وسام علي صدري وأدين بالفضل لطولان

نفسي الجمهور يرجع تاني للمدرجات

لن نتأثر بالحملات الاعلامية الخادعة

أقول لأعظم جمهور في الدنيا “هدفنا اسعادكم”

أطلق عليه جمهور الزمالك لقب “مارادونا مصر ” .. إختاره كوبر مؤخرا للإنضمام للمنتخب الوطنى بعد أول مبارتين يلعبهما مع الفريق ، أطلق عليه جمهور الزمالك لقب ” الساحر” بعد هدفه الرائع فى مرمى الحضرى فى مباراة وادى دجلة ، هو احد الصفقات القادمة من دوري الظل ، نجح خلال فترة قليلة ان يكون احد العلامات البارزة في القلعة البيضاء .. ورغم صغر عمره الا ان خبراء الكرة يتوقعون أن يكون أحد نجوم الكرة المصرية والزمالك خلال السنوات القادمة ، انه لاعب الزمالك الجديد مصطفي فتحي ابن قرية ميت مزاح بالمنصورة محافظة الدقهلية وصاحب الـ20 عاما .

مجلة الزمالك حرصت علي الالتقاء باللاعب بعد التألق الاخير له وظهوره بشكل جيد ليتحدث عن كافة الامور التي تحيط بإنضمامه بالفريق وحكايته مع ميدو وشيكابالا وفرص الابيض في الدوري من خلال الحوار التالي .

 

*في البداية … لماذا اختلف مستواك مع فيريرا عن مستواك مع باتشيكو ؟

لم يختلف مستواي فى الفترتين ، ولكن كل مافي الامر ان البرتغالي فيريرا منحني فرصة للعب والمشاركة ويحب اللاعب المهاري مما جعلني اظهر بشكل جيد علي عكس البرتغالي باتشيكو ، والدليل علي ذلك ان احمد عيد لم يشارك معه بشكل منتظم ونفس الامر لايمن حفني لانه كان يحب اللعب القوي علي حساب المهارة ولكن فيريرا استطاع ان يجد المعادلة الصعبة وهى الجمع بين المهارة والقوة وهو ماجعلني اظهر بشكل جيد .

*ولكنك كنت بعيدا ايضا عن المشاركة مع فيريرا وتغير الامر واصبحت اساسيا ، فما السبب ؟

كان ضروريا ان يستبعدني ، فقد كنت لا اشارك معه بسبب تواجدي المستمر مع المنتخب الاوليمبي ، ولكن رغم هذا فقد كان الرجل دائما يشيد بي ويطالبنى بالتركيز حتي اكون جاهزا للمشاركة مع الفريق وبالفعل بعدما شاركت في تدريبات الفريق وظهرت بشكل جيد بدأت المشاركة اساسيا ، والحمد الله علي المستوي الذي اقدمه وأنال به حب واحترام الجميع .

*جماهير الابيض تعلق عليك آمالا كبيرة الان بعد مستواك المميز .. فما تعليقك ؟

حاجة تفرح وتخوف في نفس الوقت ، تخوف بان لاتكون علي قدر ثقة هذه الجماهير وهو ماسيجعلني اضاعف مجهودي في التدريبات لكي اكون عند حسن الظن ، اما سبب فرحي ان جماهير نادي عظيم بحجم الابيض تضع كامل ثقتها فيا وتحملني مع زملائي مسئولية اسعادهم وبإذن الله لن نخذلهم وسنكون علي قدر المسئولية الملقاة علي عاتقنا.

*كيف تري المنافسة في مركزك في وجود لاعبين بحجم ايمن حفني واحمد عيد ؟

منافسة بالطبع شرسة وصعبة ولكني علي قدر المسئولية ، فالمنافسة مع لاعبين بحجم احمد عيد وايمن حفني ستكون لها اكبر الاثر في ارتفاع مستواي ووضعي في شكل افضل وانا علي ثقة كاملة ان هذه المنافسة ستصب في مصلحة الفريق في نهاية الامر ، واعتقد اننا محظوظون بالتواجد في نادي بحجم الابيض الذي يضم كوكبة من اللاعبين القادرين علي صنع الفارق للزمالك .

*ومارايك في عودة محمد ابراهيم واقتراب عودة شيكابالا من جديد ؟

لاعبان كبيران وانضمامهما الي الابيض مكسب كبير وعلي المستوي الشخصي انا اعشق شيكابالا وأتمني عودته لكي العب بجواره ، وجميع هذه الاسماء إضافة كبيرة والملعب سيكون الفاصل في مشاركة الافضل .

*هل ضمن الزمالك حصد اللقب المحلي ؟

بالطبع لا فالمنافسة مازالت مستمرة ولن نفرح اطلاقا الا بعد التأكد من ان بطولة الدوري عادت من جديد للابيض ، ولكن الذي نستطيع قوله اننا لن نفرط في اللقب ومستمرون في المنافسة والقتال في جميع البطولات التي نشارك فيها من اجل اسعاد جماهيرنا التي صبرت كثيرا علي الفريق ، ودائما وابدا كانت خير سند لنا .

*هل معني كلامك انكم كلاعبين لم تتأثروا بالحملات الخادعة حول حسم الزمالك للدوري ؟

لا نستمع من الاساس لمثل هذه الامور ، فنحن نفكر فقط في  الفوز بالمباريات تلو الاخري ورائحة الانتصار تغرينا للانقضاض علي منافس اخر وحصد نقاط المباراة وهكذا ، وكل ماينشر في الاعلام عن مشاكل وخلافات مزعومة وغضب لعدم مشاركة اللاعبين او كل هذا الكلام لانفكر فيه لأنه ليس له أساس من الصحة ، فنحن نمتلك جهازا فنيا علي اعلي مستوي ومجلس ادارة قوي قادر علي الدفاع عن اللاعبين الي جانب لاعبين رائعين ويعرفون جيدا كيف يفوزون ويبعدون انفسهم عن مثل هذه الامور ويركزون في الملعب فقط.

 

*هل القرعة الأفريقية خدمت الزمالك ؟

قرعة عادية ومستعدون لمواجهة اي فريق سواء الآن او الأدوار القادمة ، والفريق الذي يسعي للقب عليه ان يكون جاهزا لمواجهة اي فريق ، اما اذا كنت تقصد عدم مواجهتنا للاهلي فصدقني هذه المجموعة المميزة من اللاعبين لاتخشي مواجهة اي فريق والجميع شاهد رغم التغييرات التي حدثت لنا والازمات برحيل باتشيكو قبل مباراة الاهلي الا اننا كنا الافضل في اللقاء وحكاية ان الاهلي عقده ومثل هذا الكلام ليس له اي اساس من الصحة ويدخل في اطار الحرب النفسية علينا ليس اكثر او اقل .

*ميدو دائم الاشادة بك … فما السبب ؟

ميدو اسم كبير في كرة القدم وبإذن الله سيكون اسم كبير في عالم التدريب واشادته بي هي وسام علي صدري واتمني الا اخذله، اما اشادته فهي نابعة من كونه مدربا يمتلك عين خبيرة ، ووجد ان مصطفي فتحي لاعب جيد ويستطيع ان يكون اضافة للفريق وامتلك الشجاعة في موسم صعب ، ومنحني انا واوباما الفرصة ووثق فينا ولم نخذله ، لذلك فله دين في رقبتي مثل حلمي طولان الذي وافق علي ضمي واشركني لاول مرة في مباريات الدوري الممتاز ودائما ماكان يساندني لكي اقدم أفضل مالدي .

*وماذا عن محمد صبري ؟

صبري ابويا الروحي ومهما فعلت لن استطيع ان اوفيه حقه ، فهو السبب فيما انا فيه الان ، ووصولي للابيض لم يكن ليتم لولا توفيق المولي عز وجل ثم ابويا محمد صبري ، وأؤكد أن صبري يعشق الزمالك ولو تحدث معه احد في الكرة فحذاري ان يمس الابيض بسوء والا سيسمع مالايرضيه فالابيض بالنسبة له خط احمر واي مكان يتولي تدريبه يصبح اشبه بمستعمرة بيضاء ، وحارب كثيرا من اجل ضمي للفريق ، وعندما قدم وكيلي عرضا لضمي للاهلي اكد له ان فتحى لن يلعب الا للزمالك رغم انني كنت في بلقاس وليس في نبروه ، ولكنه وجد لاعبا يصلح للزمالك ولم يتواني في ضمه ، رغم امتلاكي لعرض قوي من المصري البورسعيدي الا انه رفض تواجدي فى أى ناد سوى الزمالك.

*ماهو شعورك عندما تناديك الجماهير بكلمة “الساحر” ؟

هي تقول ذلك بسبب طريقة لعبي ، الي جانب ان اللقب ارتبط بهدف هو الاجمل في حياتي وكان امام وادي دجلة وفي حارس مرمي كبير مثل عصام الحضري ، ودعني اؤكد لك ان هدفي في الحضري هو الأغلى لانه ادخلني سريعا في قلوب الجماهير البيضاء ، وخلى الجماهير تقول اللي هي عايزاه طالما هيبقوا فرحانين .

*ماذا عن تعديل عقدك في الفترة الماضية ؟

لا احب التحدث في مثل هذه الامور لانها رزق من ربنا ، ففي بدايتي مع الابيض وقعت عقدا بمبلغ صغير والنادي يقدر ابناءه جيدا ومجلس المستشار يعطي لكل ذي حق حقه وفي كل الاحوال انا لا يهمني سوي انني لاعب في الزمالك اما اي امور اخري فهي في ايدينا وبعدين “خلينا نفرح” اننا في الزمالك وعندنا فريق كبير فبل أن نفكر في اي امور مادية .

*متي سيقرر مصطفي فتحي خوض تجربة الاحتراف ؟

ليس الان ولكن الموعد بالتحديد سيكون بعد مااشبع من الزمالك واحصد كل البطولات معه واكتب اسمي في تاريخ القلعة البيضاء اما غير ذلك لاقدر الله ، فانا مستمر مع الابيض ووجودي في الزمالك هو احتراف ايضا ويكفي انضمامي للمنتخب الاوليمبي من الابيض واعلان كوبر اختياري في المنتخب الاول في المعسكر القادم بمجرد خوضي مباراتين مع الزمالك وهذه هي قيمة اللعب لنادي كبير بحجم الابيض.

 

*اخيرا … ماذا تقول لجماهير الزمالك؟

نفسي ترجعوا تاني ونشوفكم في المدرجات وكونوا متأكدين ياأعظم جمهور في الدنيا ان هذه المجموعة من اللاعبين ليس لها هدف سوي اسعادكم فقط .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو | مرتضى منصور يكشف بالمستندات تجاوزات اللجنة الاوليمبية والحرب العنيفة من أعداء النادي