الرئيسية » الألعاب الأخرى » أخبار الألعاب الأخرى » موقع أورلاندو محذرًا: الزمالك الأقوى في مصر.. ويمتلك لاعبين عمالقة

موقع أورلاندو محذرًا: الزمالك الأقوى في مصر.. ويمتلك لاعبين عمالقة

 

أبرز الموقع الرسمي لنادي “أورلاندو بايريتس” الجنوب إفريقي وصول نادي الزمالك إلى جوهانسبرج صباح اليوم “الأربعاء” لخوض مباراة الإياب في دوري المجموعتين ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية في المباراة المقررة إقامتها يوم السبت المقبل في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية للمسابقة.

ووصف الموقع الرسمي “للقراصنة”، الزمالك بأنه فريق العمالقة وأفضل فريق في مصر على الإطلاق في الوقت الحالي، مشيرا إلى تصدره بطولة الدوري بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه، وأن الفريق خسر مباراتين فقط من أصل 34 خاضها في بطولة الدوري، واحرز لاعبوه 62 هدفا .. وفي بطولة الكونفيدرالية خسر الزمالك مرة واحدة فقط حيث خاض الفريق  7 مباريات حتى الآن منها  5 انتصارات و تعادل واحد ، وخسارة  واحدة . واحرز الفريق 13 هدفا ودخل مرماه 5 أهداف.

وحذر الموقع لاعبي أورلاندو من قوة الزمالك الذي يضم مجموعة من افضل اللاعبين خاصة في الناحية اليمنى التي تعد مصدر خطورة الفريق  ويلعب بها ماثيو ماتابلا نجم المنتخب الجنوب أفريقي وظهيره الأيسر الأساسي ، لكن الموقع لم يشر إلى غياب الثنائي حازم إمام وعمر جابر للإصابة ، كما ابرز الموقع خطورة أيمن حفني .

واعتبر موقع أورلاندو كلا من أحمد الشناوي ومحمد كوفي وعلي جبر وحمادة طلبة وحازم إمام هم مصدر القوة الحقيقي للزمالك في المنطقة الخلفية وأن هؤلاء اللاعبين نجحوا في الإبقاء على شباك الفريق نظيفة طوال 20 مباراة خاضها الفريق في مختلف المسابقات .

وأشار الموقع الرسمي للفريق الجنوب إفريقي أن الزمالك يلعب بطريقة 4-3-3 التي تصبح أحيانا 4-2-3-1 عندما يريد الفريق تعزيز تقدمه.

ولفت الموقع إلى أن الزمالك التقى مع أورلاندو عام 2013، وخسر الأبيض  4-1 في لقاء الذهاب بجوهانسبرج ، قبل أن يفوز الزمالك 2/1 في الإياب بالقاهرة.

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مرتبط 98 يهزم اصحاب الجياد 28 – 22 ببطولة الدوري المرتبط

فاز فريق مرتبط 98 لكرة اليد بالزمالك ، بقيادة أحمد رمضان  المدير الفنى ،  علي ...