الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » ميتشو: لن نتأثر لغياب أي لاعب .. والزمالك يمتلك بدلاء جيدين

ميتشو: لن نتأثر لغياب أي لاعب .. والزمالك يمتلك بدلاء جيدين




شدد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي ميتشو على أنه لا يجب وجود أي حالة من التوتر حال غياب لاعب عن الفريق، بعد تأكد غياب ساسي عن الفريق في المباراة القادمة بسبب طرده أمام المقاولون العرب، مشددا على أن الفريق يمتلك لاعبين جيدين واي لاعب يقدم المطلوب منه سواء اساسيا او بديلا ولاحظنا ذلك في لقاء مصر للمقاصة.

وعن طلبه التدعيم في يناير المقبل في مركز وسط الملعب اكد ميتشو انه لا وقت للتفكير في هذا الآن، ونتعامل مع كل مباراة علي حدة واي لاعب سيقدم اداء طيبا وسيدافع عن الوان الفريق سيكون له دور معنا.

وأشار ميتشو الى أن أشرف بن شرقي لاعب جيد جدا وملتزم وتعرض للسب من لاعب الفريق الخصم حيث لم يستطع الفوز عليه في الملعب فلجأ للاستفزاز من اجل اخراجه واللاعبين عن التركيز ولكن المهم الفوز بالنقاط الثلاث.

ووجه ميتشو رسالة للجماهير قائلا: ” يجب أن تكونوا فخورين باللاعبين فكلنا عائلة واحدة ضد اي أحد يحاول أن ينال من عزيمة الفريق”. كما أوضح ميتشو أنه لم يخض فترة اعداد وهدفه هو عبور مباراة جينيراسيون فوت بدوري الأبطال وعندنا فترة اعداد خلال التوقف المقبل للدوري وسنسافر لمعسكر نقوم فيه بتنفيذ برنامج بدني قوي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لاعبات يد الزمالك يخضعن لتحاليل ومسحة طبية غدًا

كشف قاسم إبراهيم المدير الفني لفريق كرة اليد للسيدات بنادي الزمالك عن خضوع اللاعبات لتحاليل ...