الرئيسية » الألعاب الأخرى » أخبار الألعاب الأخرى » ناشئات السلة بالزمالك يتحفزن لصدارة المجموعة الأولى بالجيزة

ناشئات السلة بالزمالك يتحفزن لصدارة المجموعة الأولى بالجيزة

يبدأ غدًا الجمعة فريق كرة السلة للناشئات بالزمالك تحت 12 عامًا الموسم الجديد، ضمن المجموعة الأولى من مسابقة الدوري لمنطقة الجيزة لموسم 2018-2018 .

وتضم المجموعة الأولى إلى جانب الزمالك فرق نادي الصيد بالدقي (أ) و(ب) ، والترسانة ، وسكر الحوامدية، والبنك الأهلي، والتوفيقية.

ويتكون الفريق من جودي شقره ، وفرح عصام ، ونادين ديب ، و ملك عبد القادر، وجويرية غياث ، وسلمى إسلام وليلى أشرف وحبيبة علي وفرح أحمد وليليان سامح ونورهان محمد ومنه علي وسهيلة مصطفى وجني أحمد ولوجين صلاح وملك محمد وياسمين ناصر. وأجري بنات الزمالك فترة إعداد قوية وناجحة تحت قيادة الجهاز الفني المكون من كابتن وداد مجاهد المدير الفني للفريق ، ومحمد خميس المدير الإداري ، وحمدي عوض الإداري ، تحت إشراف الكابتن الكبير حمدي سعودي رئيس القطاع.

ونجح فريق بنات الزمالك خلال المباريات الودية التي خاضها خلال فترة الإعداد في الفوز خارج أرضه على أندية سبورتينج والاتحاد ووادي دجلة والمعادي ومركز شباب الجزيرة ، بينما تعادل مع فريق سموحة .

ومن جانبه، أكد الكابتن حمدي سعودي أن القطاع يوفر كافة احتياجات فريق كرة السلة للناشئات بالزمالك تحت 12 عامًا، وأشار إلى أن النادي يحرص على قطاع الناشئين لإعداد فرق قوية بالدرجة الأولى تحافظ على إنجازات الزمالك المتوالية والتي تجعله يستحق لقب “ملوك الصالات”.

وأكدت الكابتن وداد مجاهد أن الفريق يضم عناصر جيدة تستطيع المنافسة بقوة والحصول على المركز الأول بالمجموعة ، وأشادت بفترة الإعداد التي خاضها الفريق واعتبرتها احتكاك قوى للوقوف على مستوى كافة البنات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سباحة الزمالك تحصد فضية وبرونزية ببطولة الجمهورية

شارك ابطال السباحه بنادي الزمالك ببطولة الجمهورية للسباحة القصيره والتي أقيمت علي ملاعب إستاد القاهرة ...