الرئيسية » كره القدم » نجوم الزمالك: «التوك شو» ملوش معنى.. كفاية دماغنا وجعنا

نجوم الزمالك: «التوك شو» ملوش معنى.. كفاية دماغنا وجعنا

صلاح وإمام وقمر وجنش وطلبة وأوباما يفضلون الإبراشى

الشناوى وعيد وحفنى وأبوجبل وجمال وخليفة وموسى يشاهدون عمرو أديب

دويدار وباسم وسمير وعبدالمجيد مغرمون بالليثى

حامد وشعبان يتابعون عكاشة لبساطته

أحمد على شغوف بمشاهدة المستشار لصراحته وجرأته

توفيق وعمر وفتحى وجبر «مكبرين دماغهم»

لاعبو القلعة البيضاء جزء من المجتمع المصرى حتى وان كانوا قد اختاروا الابتعاد عن السياسة لما تحمله من أزمات واختلافات ورؤى، إلا أن هذا لم يمنعهم من أن تكون لهم اهتمامات خاصة لا تخرج عن محيط منزلهم وتحديدا داخل غرف المعيشة ومشاهدتهم لبرامج التوك شو ومتابعة مقدمى البرامج المفضلين لهم، مؤكدين أنهم جزء من نسيج المجتمع ويجب أن يكونوا مطليعن على كل الأمور سواء كانوا موافقين لها أو مختلفين معها الأهم أن تصب فى نهاية الأمر فى مصلحة مصر.

مجلة «الزمالك» اخترقت أسرار لاعبى الفريق السياسية وتكشف لجمهورهم أدق التفاصيل الخاصة بهم وميولهم.

 

وائل الابراشى الأكثر متابعة

لعل الاعلامى وائل الابراشى هو الأكثر متابعة من جانب جميع لاعبى الزمالك والذين يرون أنه مقدم برامج حيادى ويستطيع أن ينقل الصورة كاملة وبرنامجه يقدم العديد من الأمور الايجابية الخاصة بمصر، كما يكشف العديد من السلبيات الموجودة وطرق علاجها ولا يكتفى بكشف السلبيات فقط.

ومن أبرز اللاعبين المتابعين للابراشى داخل الفريق ابراهيم صلاح وحازم إمام قائدا الفريق ومعهما كل من خالد قمر ومحمود عبدالرحيم «جنش» وطارق حامد ومحمد شعبان وحمادة طلبة وأوباما.

 

أديب فى الصورة

الإعلامى الزملكاوى عمرو أديب موجود بقوة وفى الصورة لدى لاعبى الزمالك حيث يتمتع بقدر كبير من المعجبين داخل الفريق والمتابعين له لعدة أسباب أهمها أنه زملكاوى جدا جدا وثانى الأسباب أنه من أقوى المعارضين دائما ودفع ثمنا لمعارضته فى كثير من الأحيان لذلك كانت له شعبية خاصة داخل الفريق.

وأبرز اللاعبين الذين يحرصون على متابعة عمرو أديب أحمد الشناوى وإسلام جمال وأحمد عيد وأيمن حفنى وصالح موسى ومحمد أبوجبل ومحمد خليفة.

 

الليثى ينافس

اختار أكثر من لاعب بالفريق عمرو الليثى كأحد المقدمين الذين يحرصون على متابعة برامجهم والسبب فى ذلك أنه بعيد عن السياسة ويقدم قضايا انسانية تهم المشاهدين، وهذا الأمر هو الأهم لأن من وجهة نظرهم الناس زهقت سياسة وتحتاج للبرامج الايجابية وهو ما يجعلهم يتجهون نحو عمرو الليثى.

ومن أبرز المتابعين لحلقات عمرو الليثي، أحمد دويدار ومعه كل من باسم مرسى وأحمد سمير ومحمد عبدالمجيد.

 

توفيق عكاشة موجود

بسبب لهجته البسيطة ومخاطبته للصغير قبل الكبير كان هناك أكثر من لاعب بالفريق من المعجبين بالإعلامى توفيق عكاشة لأنه يقدم شرحا للقضايا المعقدة بطريقة بسيطة وسهلة.

ويعد طارق حامد ومحمد شعبان من أشد المتابعين له وأكد حامد أن العشرة بتحكم خاصة أن الأخير بلدياته.

 

أحمد على حالة خاصة.

يعتبر أحمد على مهاجم الفريق حالة خاصة حيث أكد أنه من المحبين والمتابعين لجميع البرامج السياسية الموجودة وجميع المقدمين والكل يتابعهم ولكنه دون مبالغة لا يستمتع إلا فى حالة واحدة وهى عندما يكون المستشار مرتضى منصور ضيفا فى أى برنامج سياسى لأنه يتحدث بصراحة ودون نفاق أو خوف من أحد وهو ما يجعل له محبة عند الكثير من البسطاء الذين يحبونه لصراحته.

 

«ملهمش» فى السياسة

عدد من اللاعبين حسموا الأمر وأكدوا أنهم لا يهتمون بالبرامج السياسية أو الحديث فيها لأنهم لا يفهمون فى السياسة ويفضلون الحديث فى الكرة خاصة أن هناك قيادات هى المسئولة عن البلد ومصدر ثقة من الجميع.

الرباعى عمر جابر وأحمد توفيق ومصطفى فتحى وعلى جبر أكدوا أنهم لا يحبون السياسة أو الحديث فيها.

تعليق واحد

  1. الأمير لطيف

    أرجوكم توصيل صوتنا لمن يهمه الأمر بعدم فتح ملفات الصفقات والمفاوضات الا بعد ضمان الدورى حتى لا يتشتت أذهان اللاعبون قبل أن نندم حيث لا ينفع الندم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يستعيد صدارة الدوري بهدفين في شباك المقاولون العرب

انتزع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مستحقا على حساب نظيره المقاولون العرب بهدفين ...