الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » نصر عزام : مرتضى منصور قدم دعم مادى ومعنوي لإنهاء مستحقات اللاعبين الاجانب

نصر عزام : مرتضى منصور قدم دعم مادى ومعنوي لإنهاء مستحقات اللاعبين الاجانب

أشاد نصر عزام محامى الزمالك لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، بالدور الكبير الذى بذله المستشار مرتضى منصور رئيس النادي ، في ملف المستحقات المالية المتأخرة للاعبين الاجانب من عهد مجالس الإدارات السابقة .

وأشار نصر عزام ، أن رئيس الزمالك طوال الفترة الماضية ، كان حريصا على متابعة كل كبيرة وصغيرة تحدث في هذا الملف الشائك ، والمفاوضات والاتصالات التي تمت مع اللاعبين الاجانب والمحامين الخاصين بهم .

وأوضح عزام ، أن المستشار مرتضى منصور ، قدم دعما ماديا ومعنويا لإنهاء ملف مستحقات اللاعبين الأجانب ، موضحا أن الدعم المادي من خلال حرصه على إنهاء المستحقات المالية المتأخرة رغم أن مجالس الادارات السابقة ، هي السبب الأساسي في توريط النادي في تلك القضايا المختلفة ، بينما الجانب المعنوي  من خلال تواصله الدائم مع الاتحاد المصري لكرة القدم لإنهاء هذا الملف .

وأكد نصر عزام ، أن مرتضى منصور بذل مجهودات كبيرة لتجنب النادي خصم أي نقاط ، وكان حريصا على تذليل أى صعوبات أو مشاكل ، مشيرا بانه خلال تواجده ومعه المهندس هاني زاده عضو مجلس الادارة في سويسرا كان دائم التواصل لمعرفة كل التطورات ، وكانت تعليماته ضرورة الانتهاء من هذا الملف الشائك .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مرتضى منصور يهنئ الأمة الإسلامية وأعضاء الزمالك وجماهيره بالمولد النبوي الشريف

 هنأ المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، الأمة الإسلامية وأعضاء النادي وجماهيره ، بحلول ذكرى ...