الرئيسية » مقالات وآراء » مقالات الموقع » نهارك أبيض مدرسة الزمالك

نهارك أبيض مدرسة الزمالك

دائماً وأبداً جماهير الزمالك تستمتع بالأداء قبل النتيجة، وفى هذا الموسم الاستثنائى جمع الأبيض بين الأداء والنتيجة وتصدر الدورى بدون منازع.. بطولة الدورى تقترب أكثر وأكثر، الفارق مع أقرب المنافسين 14 نقطة بالتمام والكمال، كل الشواهد تؤكد أن السنوات القادمة بيضاء وفوز الزمالك على الأسيوطى وأداء اللاعبين الرجولى جاء أفضل رد على بعض فلاسفة الكرة الذين تسرعوا وتطوعوا بإدانة تصريحات رئيس النادى مرتضى منصور ووصف تجهيز ميدو بديلاً لفيريرا تدميراً لفريق الكرة، والغريب أنه بعد ساعات من هذه التصريحات انهزم الأهلى وفاز الزمالك (يعنى التصريحات عن رحيل فيريرا لم تأت بأية نتائج عكسية) بالتأكيد النجاح لا يأتى صدفة، ولكن بإدارة محترمة نسفت فريق بالكامل وتعاقدت مع 19 لاعباً جديداً فى سابقة هى الأولى من نوعها فى الكرة المصرية وجهاز فنى بقيادة القدير فيريرا الذى أتمنى بصفة شخصية بقائه الموسم القادم، وحلاّل المشاكل الكابتن إسماعيل يوسف مدير الكرة.
فيريرا إذا استمر الموسم القادم فى قيادة الفريق أتوقع أن يكرر إنجاز جوزيه مع الأهلى ويحقق بطولات غير مسبوقة فى تاريخ القلعة البيضاء.
أشعر بخضة فى إعلان حصول الزمالك على توقيع 17 لاعباً.. بديهى أن الزمالك لا يحتاج إلا لأربعة لاعبين جدد ولكن أرحب بنظرية التعاقد مع بعض اللاعبين الذين لا يحتاجهم الزمالك لإضعاف الخصوم.
أشعر وكأن الشائعات والتسريبات عن أسماء الخارجين من جنة الزمالك الموسم القادم كان له مفعول السحر فى أداء بعض اللاعبين وعلى رأسهم معروف يوسف.
طارق حامد لاعب بمواصفات وقدرات خاصة لا غنى عنه فى ملعب وسط الزمالك.. هذا رأيى.
كل التوفيق للكابتن محمد عبدالشافى بعيداً عن الزمالك.. أتمنى له النجاح والتوفيق فى مشوار الاحتراف وأن يكون خير سفير لمصر والزمالك.

10 تعليقات

  1. انا موافقك يا كابتن تسلم

    واتمنى التعاقد مع السوليه

    وعدم بيع حازم امام او اعاره حفنى اتمنى ذلك بعد رحيل عبد الشافى ندمنا على رحيله هذا الموسم نظرا لسوء الاداء اصحاب الجبهه اليسرى ى الزمالك ياريت ميحصلش الموسم القادم ى الجبهه اليمنى

    بلاش حازم

  2. ارجو عدم الامتناع عن بيع او اعارة اي لاعب على شرط ان يكون العائد المادي جيد ومفيد لنادي الزمالك واللاعب

  3. نفسي اشوف قناة محترمة لنادي الزمألج

  4. انشاء الله الدوري ابيض

  5. الأمير لطيف

    أنا مش فاهم ليه يخرج علينا سيادة المستشار مع وائل القبانى ويؤكد أن ايفونا فى الزمالك
    وفى كل الفضائيات يؤكد ذلك وحتى الآن لم يتعاقد أو يوقع على عقود ؟ !! حاجة غريبة بجد

  6. ياأستاذ احمد بالله عليك وصل لرئيس النادي كفانا تصريحات عن ايفونا وغيره واضح ان الصفقه غيرت اتجاها لما نسمعه ونقراءة خلي الفريق يركز في المباريات الباقية وبلاش شتات . وايضا ياريت الكابتن اسماعيل يوسف يتحدث مع الللاعبين اصاحب الانانية التي اضاعت فرص كتير بسبب عدم اللعب الجماعي مصطفى وباسم كمان معروف يوسف لو المدرب شايف حاجه احنا مش شيفنها فيه يقولنا بصراحه انا شيفه انه عنده شلل اطفال بيتكعبل في الكوره حتى التصويب مفيش واخر شي الفريق لايجيد الهجمه المرتدة اكثر من مباراه وبالاخص الاخيره مع بتروجيت كان ممكن الزمالك يخلص الماتش باكثر من هدف لكن سؤ السرعه في الهجمة المترده بيفشل كل لعبه اتمنى التوفيق ولكن بالتركيز

  7. حسن عادل خليل

    الموقع الرسمي لنادي الزمالك

  8. السولية لاعب عادى جدا والزمالك لم يأخذ اى لاعب من الاسماعيلى ….. والاسماعيلى جماهيره مع الزمالك لكن اللاعبين والادارة قلبا وقالبا مع الاهلى بتاع الفلوس والمصالح ….واوع حد يفتكر ان حسن حمدى لما مشى الفلوس القذرة خلصت لا الجراب ملئ بالمليارات القذرة واسألأوا عن صفقتى ايفونا و أنطوى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكاتب الكبير صلاح منتصر:مرتضى منصور أعاد هيبة الزمالك.. ورجولة المستشار وراء إنجاز “الثنائية”

أنا زملكاوى حتى النخاع وعائلتي تعشق الأبيض مجلس المستشار لديه هدف واحد هو استعادة البطولات ...