الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » نيبوشا: أرفض التعليق على الحكم.. وواثق فى لاعبي الزمالك

نيبوشا: أرفض التعليق على الحكم.. وواثق فى لاعبي الزمالك

رفض المونتينيجري نيبوشا المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك الحديث عن الحكم وادائه في مواجهة الزمالك وإنبي التى أقيمت بالجولة الرابعة للدوري الممتاز.
وأضاف نيبوشا أن الزمالك حاول الوصول في أكثر من مرة للتسجيل ولكن فشلنا لكنى عندي ثقة في جميع اللاعبين.. موضحا أنه كانت هناك فرص كثيرة في أول المباراة ولكننا فشلنا في التسجيل.
وأعرب نيبوشا عن أن سوء الحظ حالف الفريق ولم يكن يوم الزمالك.. وفشلنا في تسجيل ركلة جزاء ، مشيرا إلى أن روقة وباسم مرسي هما المسئولان عن ضربات جزاء وليست هناكمشكلة في عدم التسجيل لركلات الترجيح.
كما أوضح نيبوشا أن الحديث عن المنافسة على الدوري ليس أوانها موضحا أنه مازال طويلا بعد فقدان 4 نقاط بتعادلين، موضحا أن الدوري قوي وكل الفرق تواجهنا بطرق دفاعية لكننا لن نهتم بالماضي وعلينا أن نركز في القادم لتحقيق الانتصارات.
وطالب نيبوشا الجميع بالوقوف خلف باسم مرسي وعدم الهجوم عليه بسبب ضياع ركلة الجزاء موضحا أنه  اضاعها بسبب الضغط في اخر 10 دقائق .
وألمح نيبوشا إلى أن لاعبي الزمالك يمتلكون خبرة جيدة ولا يتأثرون من وجود جهاز المنتخب المصري في المباراة لأن الزمالك فريق كبير وهذا طبيعي أن يكونوا تحت منظار المنتخب.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زمالك 2001 يفوز على اتحاد حلوان بخماسية وديا

فاز فريق الكرة بالنادي مواليد ٢٠٠١ علي فريق اتحاد حلوان ، بخمسة أهداف دون رد ...