الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » هانى زادة : يد الزمالك أبطال فوق العادة ومكافات خاصة من مرتضى منصور

هانى زادة : يد الزمالك أبطال فوق العادة ومكافات خاصة من مرتضى منصور

ع

وجه المهندس هاني زاده عضو مجلس ادارة الزمالك والمشرف العام على الالعاب الجماعية بالنادي ، الشكر والتحية للجهاز الفني لكرة اليد بقياده مجدى ابو المجد المدير الفني للفريق بعد الفوز بلقب السوبر الافريقي على حساب الأهلي والتأهل لكاس العالم للاندية .

وأشاد عضو مجلس ادارة الزمالك بالمجهود المبذول من اللاعبين وافراد الجهاز الفني والإداري للفريق ، وحسام غريب المشرف العام ، وحمادة عبد الباري والذى تحمل الكثير ودعم اللاعبين والجهاز الفني من أجل حصد هذا اللقب والفوز على الاهلي .

وأضاف زاده ، بان المستشار مرتضى منصور رئيس النادي قرر صرف مكافئات خاصة لإبطال اليد ، وصرف جميع المستحقات المالية المتأخرة لهم ، بخلاف اقامة حفل تكريم لهم ، على هذا الانتصار الكبير والاداء الرجولي والقتالي خلال اللقاء .

وأشار عضو مجلس إدارة الزمالك ، أن أبطال اليد قدوة ومثل يحتذى بها وأنهم هم أولاد النادي الذي يقاتلون من أجل اسعاد الجماهير البيضاء بحصد الالقاب والبطولات ، مشيرا بانهم يستحقون الكثير لانهم رجالة بمعنى الكلمة

وأشاد زاده بان أولاد الزمالك المخلصين احمد مرتضى وشريف منير واحمد زاده الذين حرصوا على التواجد في مدرجات صالات ستاد القاهرة وتشجيع اللاعبين وتحفيزهم من أجل التتويج بتلك البطولة الغالية من انياب الاهلى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خالد جلال يلقي المحاضرة الأخيرة للاعبين قبل التوجه لاستاد القاهرة

ألقى خالد جلال المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك المحاضرة الفنية الاخيرة على اللاعبين ...