الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » هانى زاده : انهاء أزمة مستحقات كريم الحسن وتوقيع عقد التسوية بالمحكمة الرياضية

هانى زاده : انهاء أزمة مستحقات كريم الحسن وتوقيع عقد التسوية بالمحكمة الرياضية

كشف هاني زاده عضو مجلس ادارة الزمالك ، والمتواجد حاليا في سويسرا ، لإنهاء أزمة مستحقات اللاعبين الاجانب وشكواهم لدى المحكمة الرياضية ، ومعه الثنائي المحاميين نصر عزام والااسباني كريسبو ، نجاحهم اليوم في الوصول إلي اتفاق تسوية مع وكيل اللاعب الغاني كريم الحسن لاعب النادي الاسبق .

وأوضح زاده ، بأنه تم الاتفاق النهائى علي عقد تسوية المستحقات المالية المتأخرة للاعب كريم الحسن في حضور الممثل القانوني للاعب ، ووكيله ياوا ، حيث تم الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بإنهاء الازمة بشكل ودي ، وسوف يتم توقيع عقد التسوية في مقر المحكمة الرياضية بسويسرا يوم الجمعه المقبل كشاهد علي العقد

وأشار عضو مجلس إدارة ، أن كريم الحسن اللاعب الافريقي الثالث الذى تم حل أزماته ، لتفادي العقوبات المالية وخصم نقاط من النادي ومنع القيد الشتوي ، خاصة وأن أخر موعد لأنهاء أزمة مستحقاته المالية 16 سبتمبر المقبل .

وأوضح زادة أن عقد التسوية ، يتضمن تسديد مستحقات كريم الحسن ال 700 الف دولار على سنه ، وأن تسديد اول قسط سوف يكون بعد 4 شهور ، بعد سداد مستحقات الثنائي الغاني أجوجو والكاميروني اليكس موندومو  .

وأشار عضو مجلس ادارة الزمالك ، بأنه تم تقديم استئناف ضد عقوبات نادى مارتيتمو البرتغالي ، الخاص بالعقوبة الموقعة على اللاعب محمد إبراهيم ، وذلك بهدف كسب مزيد من الوقت ، حتى لا يتم توقيع عقوبات من الفيفا على النادي .

وأكد زاده ، أن الحجز الاداري من ممدوح عباس على النادي خلال الفترة الماضية ، سبب في أزمة عدم تسديد مستحقات اللاعبين الاجانب ، في ظل عدم توافر أي سيولة مالية لإنهاء هذا الملف الشائك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور .. مران الزمالك ليوم الأحد 18 – 11 – 2018

    ..