الرئيسية » الألعاب الأخرى » أخبار الألعاب الأخرى » “يد” الزمالك يتلقى دعوة لبطولة لوكسمبورج الدولية.. وأيمن صلاح يرحب

“يد” الزمالك يتلقى دعوة لبطولة لوكسمبورج الدولية.. وأيمن صلاح يرحب

تلقى الفريق الأول لكرة اليد بنادى الزمالك دعوة رسمية من نادى Esch بطل الدورى فى لوكسمبورج هذا الموسم للمشاركة ببطولة لوكسمبورج الدولية.

ويشارك فى البطولة كل من: نادى Anaitasuna رابع الدورى الاسبانى وbanik karvina  ثاني الدورى التشيكى الى جانب فريق each منظّم البطولة.

من جانبه قال حمادة عبد البارى المدير الادارى لجهاز كرة اليد بالزمالك ان مشاركة الفريق بالبطولة الدولية بلكسمبورج ستفيد الفريق خاصة أن ايمن صلاح المدير الفنى يرغب في الاستعداد للموسم الجديد بقوة وخصوصا بعد بناء الفريق استعدادا للعودة مرة اخرى الى المنافسة والفوز بالبطولات المحلية والافريقية.

2 تعليقان

  1. ياريت الكابتن ايمن يشد شوية مع الفريق لإعادته لسابق عهده متوج على عرش كرة اليد المصرية والافريقية ومنافس على بطولة العالم. الدورة المجمعة الاخيرة شوفت استهتار مش طبيعي والمستوى في النازل والفريق بقى مباح لاي منافس واحنا ما اتعودناش على كدا. تيم اليد دا جوهرة التاج وكريزة التورتة في النادي.
    اتمنى رسالتي دي توصله وانا واثق فيه ان شاء الله وفي قدرته على فعل ذلك كما فعل مع الجيل الذهبي.

  2. أحمد محمود نوارج

    فى سنين عجاف كنا نتذوق مرارة فشل الفريق الأول لكرة القدم و غيابه عن منصات التتويج كان فريق كرة اليد بنادى الزمالك هو مصدر السعادة لكل عشاق الملكى الأبيض و من خلال الموقع الرسمى أطالب كعاشق للكيان الأبيض من السيد رئيس النادى ضرورة النظر لفريق اليد و ضرورة التدعيم بالشكل الأمثل ؛ أحمد الأحمر , محمد ممدوح هاشم ، كريم هنداوى ، لاعب محترف على مستوى عال

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد .. تصميم تى شيرات الزمالك الثالث للموسم 2018 – 2019

قامت شركة ” بوما ” العالمية للملابس الرياضية  ، بتسليم التى شيرات الثالث  لفريق الاول ...